منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






توقيع عقد توريد 125 أتوبيسا من “يوتونج” الصينية للشركة القابضة للنقل البري والبحري بقيمة 356 مليون جنيه


تم اليوم الخميس توقيع عقد توريد 125 أتوبيسا للشركة القابضة للنقل البري والبحري  احدى الشركات القابضة التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام من إنتاج شركة “يوتونج “الصينية العملاقة لتصنيع الأتوبيسات من خلال وكيلها الحصري في مصر “جيوشي موتورز” وبالتعاون مع شركة مصر لتجارة السيارات وذلك بقيمة إجمالية تبلغ 356.250 مليون جنيه.

وصرح المحاسب محي الدين جيوشي رئيس مجلس إدارة شركة “جيوشي موتورز” عقب التوقيع بأن تلك الأتوبيسات تم تصنيعها بأعلى درجات الجودة والكفاءة من خلال شركة “يوتونج ” التي تعد أكبر شركات تصنيع الأتوبيسات في العالم وذلك في إطار حرص”جيوشي موتورز” على دعم مسيرة التنمية التي يقودها باقتدار فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لنقل مصر إلى مصاف الدول المتقدمة وانطلاقا من استراتيجية وخطة الشركة بالمساهمة في حل مشكلة نقل الركاب في مصر ودعم خطوط النقل بين كافة المدن والتجمعات العمرانية على مستوى الجمهورية عبر الشركات المختلفة التابعة للشركة القابضة للنقل البري والبحري.

وأكد أن تلك الأتوبيسات تتمتع بأعلى درجات الفخامة والرفاهية والكفاءة العالية في التشغيل وتضاهي مثيلاتها الأوروبية وبأسعار تنافسية وذلك لخدمة المواطنين .

وأشار إلى أنه كان قد تم تدشين تعاون ثلاثي بين كل من: الشركة الهندسية لصناعة السيارات باعتبارها إحدى الشركات المملوكة للدولة، وشركة “يوتونج” ، وشركة “جيوشي موتورز” لإنتاج وتصنيع أتوبيسات سياحية فاخرة ذات جودة عالية في مصر، وتم تسليم الدفعة الأولى في شهر أكتوبر الماضي بواقع (13) أتوبيسًا سياحيًا فاخرًا بنفس المواصفات وجودة الأتوبيسات الأوروبية وبأسعار منافسة .

حضر حفل التوقيع كل من : المحاسب محي الدين جيوشي رئيس مجلس ادارة شركة” جيوشي موتورز” واللواء صلاح الدين حلمي رئيس الشركة القابضة للنقل البري والبحري وجيمس فو مدير  شركة يوتونج الصينية لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط واللواء نبيل دويدار العضو المتفرغ لشؤون النقل البحري واللواء عادل جلال شافع رئيس شركة الصعيد للنقل والسياحة واللواء مهندس محمد الفرماوي رئيس شركة غرب ووسط الدلتا للنقل والسياحة والمهندس عبد الحليم علي رئيس شركة شرق الدلتا للنقل والسياحة والدكتور عمرو إسماعيل عضو مجلس إدارة شركة “جيوشي موتورز”  .

تجدر الإشارة إلى أن شركة “جيوشي موتورز” تأسست عام 1981 على يد المحاسب / محي الدين جيوشي، بخبرة أكثر من 38 عاما في مجال السيارات، وبدأت الشركة بإستيراد سيارات النقل الثقيل من أوروبا، وفي عام 1991 انضمت “جيوشي موتورز” إلى قائمة الموزعين المعتمدين لمنتجات جنرال موتورز ، وحالياً “جيوشي موتورز” متخصصة في بيع السيارات الملاكي والميكروباص، والنقل والنصف نقل.

وشركاء “جيوشي موتورز” هم: أوبل، شيفروليه، هيونداي، مازدا، جيلي، شيري، سوزوكي، مرسيدس وأخيرا وكيل “فاو” الصينية للسيارات في مصر و”يوتنج ” للأتوبيسات.

ويذكر أن شركة “يوتونج” الصينية العملاقة تعد من أكبر شركات تصنيع الأتوبيسات وتمتلك أكبر قاعدة تصنيع وأكثرها تقدما من الناحية التكنولوجية للأتوبيسات الكبيرة والمتوسطة الحجم حول العالم وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 190 دولة .

ويقع المصنع الرئيسي للشركة بمدينة تشنغتشو بمقاطعة خنان الصينية وأدرجت في بورصة شنغهاي للأوراق المالية في عام 1997 ، لتصبح أول شركة مدرجة في صناعة الأتوبيسات في الصين.

وفي عام 2017  بلغت مبيعات شركة “يوتونج” للأتوبيسات نحو 33.2 مليار يوان صيني. (الدولار الأمريكي يساوي 6.73 يوان صيني).

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة


532.08 0.02%   0.11
14329.11 %   91.67
13613.84 -0.41%   -56.43
1375.07 -0.07%   -1.01

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/03/28/1190731