منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






5 شركات تتنافس علي توريد الأرز المستورد للسلع التموينية 


الشركات تعرض توريد 166 ألف طن وفض المظاريف المالية والفنية الأسبوع المقبل 

تتنافس 5 شركات علي توريد الأرز المستورد لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية، ومن المقرر البت في المناقصة وفتح المظاريف المالية والفنية الأسبوع المقبل، بعد سحب العينات من الشركات وإجراء اختبارات الطهي عليها.

قال أحمد يوسف نائب رئيس هيئة السلع التموينية لـ”البورصة”، إن 5 شركات تقدمت في المناقصة رقم 3 للأرز المستورد وتم سحب عينات من الأرز المقدم من الشركات المتنافسة والذي يمثل أكثر من منشأ، وسيتم تحليلها علي أن يتم البت في المناقصة الأسبوع المقبل.

وقال مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الشركات التي تقدمت في المناقصة هي “مالتي تريد” بكميات تقدر بنحو 20 ألف طن أرز هندي و”تان لونج” بنحو 30 ألف طن أرز فيتنامي و”يونايتيد جروب” بنحو 76 ألف طن أرز صينى و”مفضل” بكميات تصل إلي 20 ألف طن أرز صينى و”الأمل” بنفس الكمية من الأرز الصيني.

أضاف أن إجمالي الكميات المقدمة لهيئة السلع التموينية تقدر بنحو 166 ألف طن، ومن المقرر اختيار أفضل العروض السعرية، بعد الانتهاء من التقييم الفني لجميع العينات.

أعلنت هيئة السلع التموينية عن المناقصة رقم 3 للأرز الابيض التام خلال فترة وصول على مرحلتين الأولى من مطلع شهر يونيو المقبل وحتى 15 من نفس الشهر، على أن تعقبها الفترة الثانية مباشرة وحتى نهاية الشهر ذاته بحد أدنى 20 ألف طن للشركة الواحدة.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/03/30/1190955