منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“السلاسل التجارية”.. زيادة الأجور تنعش المبيعات 


توقعت السلاسل التجارية انتعاشة في المبيعات عقب قرار الرئيس السيسي بزيادة الأجور والمعاشات بداية من العام المالي الجديد.

قال إبراهيم دحروج مدير إدارة المخزون في سلسلة أولاد رجب ، إن قطاع التجزئة عاني على مدار الأعوام السابقة من تراجع المبيعات وزيادة معدلات التضخم متوقعا أن تساهم الزيادة الجديدة في الأجور في وزيادة المبيعات متوقعا استقرار أسعار السلع وعدم زيادة الأسعار خاصة أنه لا توجود أسباب لذلك.

أشار دحروج إلى أن سلسلة “أولاد رجب” تشارك في مبادرة الداخلية “كلنا واحد” لتخفيض الأسعار مقدمة عروض على السلع الأساسية وياميش رمضان بجانب عروض المجلات التي تقدمها المجلة على مدار الشهر.

وأشار إلى انخفاض أسعار بعض أنواع الياميش خلال العام الحالي نظرا لتراجع سعر الدولار الجمركي حاليا مقارنة العام الماضي.

أضاف دحروج أن السلسلة ستطرح  ضمن المبادرة نحو 15 سلعة وسيتم بيعها بدون هامش ربح وتشمل “الأرز والسكر والمكرونة والبقوليات من العدس واللوبيا” ؛ مشيرا إلى أن السلسة تدرس حاليا المشاركة في معرض سوبر ماركت أهلا رمضان الذي يقام سنويا بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والاتحاد العام للغرف التجارية.

من جانبه قال محمد عبدالحق، مدير العلاقات الحكومية بسلستي مترو وخير زمان ، إن رفع الدخل سيدعم زيادة المبيعات خلال الفترة المقبلة بجانب دخول المواسم والأعياد وبعض المبادرات والمعارض التي تقدم تخفيضات علي السلع.

أشار إلي أن سلسلة “خير زمان ” تقدم تخفيضات على 22 سلعة ضمن المبادرة وأنها ستسمر حتى نهاية شهر رمضان المقبل.

من جانبه أشار عبدالحق أن سلسلة “خير زمان” ستشارك في معرض أهلا رمضان الذي يقام بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية واتحاد الغرف التجارية وتعد هذة المشاركة الثالثة ومن المستهدف زيادة المساحة التي تشارك بها السلسلة في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات وتقديم خفيضات تصل إلى 22%.

أطلقت وزارة الداخلية، مرحلة جديدة من مبادرة “كلنا واحد” بـ626 فرعا لكبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة تصل إلى 30% لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/04/01/1191380