منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





شركات مصرية تبرم عقود تصدير بمليون دولار فى معرضين بـ “البرازيل”


ساهم جهاز التمثيل التجارى فى مساعدة الشركات المصرية المشاركة بمعرضين فى البرازيل بإبرام تعاقدات تصديرية بقيمة مليون دولار.

قال أحمد عنتر، رئيس جهاز التمثيل التجارى، إن المكتب التجارى فى ساوباولو ساهم فى إبرام عدد من الشركات المصرية المصدرة عقود تصديرية بقيمة مليون دولار خلال مشاركتها في معرضي “Vitoria Stone Fair “للرخام والجرانيت و”Anu food ” للمنتجات الغذائية اللذان عقدا خلال شهري فبراير ومارس الماضيين بالبرازيل، وذلك من خلال ترتيب لقاءات ثنائية للشركات المصرية المشاركة بالمعرضين مع نظرائها من البرازيل.

وأوضح، فى بيان، أن إبرام هذه التعاقدات يأتي في إطار جهود المكتب التجاري المصرى فى ساوباولو بالترويج للمشاركة المصرية بهذه المعارض الدولية المتخصصة المقامة فى البرازيل وإتاحة العديد من الفرص التصديرية والدراسات التسويقية للشركات المصرية المشاركة بتلك الفعاليات التجارية.

وقال عنتر، إن هذين المعرضين يتزامنان مع تنظيم المكتب التجارى المصري بالبرازيل معرض دائم للمنتجات المصرية لمدة 6 أشهر بمدينة كامبيناس البرازيلية خلال الفترة من 21 يناير وحتى 21 يوليو 2019، ويضم منتجات 50 شركة مصرية ويتيح زيارات لرجال الأعمال والمستوردين والموزعين بغرض التعاقد على صفقات تصديرية مصرية للأسواق البرازيلية.

وأوضح عنتر، أن المكتب التجارى المصرى بمدينة ساوباولو يعمل على تنفيذ خطة طموحة تستهدف تكثيف مشاركة الشركات المصرية فى المعارض المقامة بالبرازيل وتكرار تجربة إقامة معارض دائمة خلال الفترة المقبلة فى مدن أخرى بالبرازيل ويجرى التواصل مع مختلف دوائر الأعمال للترويج للصادرات المصرية في السوق البرازيلى.

أشار إلى أن المشاركة فى هذه المعارض تأتي في إطار جهود وزارة التجارة والصناعة ومجتمع الأعمال في مصر لدعم فرص نفاذ المنتجات المصرية إلى أسواق أمريكا اللاتينية بصفة عامة والسوق البرازيلى بصفة خاصة في ظل اتفاقية التجارة الحرة بين مصر وتجمع الميركسور والذى يضم إلى جانب البرازيل كلا من الأرجنتين وأورجواى وباراجواى، والتى دخلت حيز النفاذ منذ شهر سبتمبر من عام 2017.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


9 responses to “شركات مصرية تبرم عقود تصدير بمليون دولار فى معرضين بـ “البرازيل”

  1. Today, I went to the beachfront with my kids.

    I found a sea shell and gave it to my 4 year old daughter and said “You can hear the ocean if you put this to your ear.” She placed the shell
    to her ear and screamed. There was a hermit crab inside and it pinched her ear.
    She never wants to go back! LoL I know this is entirely off topic but I had to tell someone!

  2. Good day! I know this is kind of off topic but I was wondering which blog
    platform are you using for this site? I’m getting sick
    and tired of WordPress because I’ve had issues with
    hackers and I’m looking at alternatives for another
    platform. I would be awesome if you could point me in the direction of a good platform.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/01/1191595