منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“المجموعة المالية” تتصدر السماسرة خلال مارس بتداولات 9.2 مليار جنيه


استحوذت المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية على المركز الأول ضمن قائمة شركات الوساطة المالية، للشهر الثاني على التوالي، بقيمة تداولات بلغت 9.2 مليار جنيه، مستحوذة على 22% من إجمالي تداولات السوق، عبر تنفيذ 44.8 ألف عملية بيع وشراء، منفذة على 535.2 مليون ورقة مالية.

واستمرت هرميس للوساطة في الأوراق المالية في المركز الثاني، بحصة سوقية 8.8%، من خلال تنفيذات بلغت 3.7 مليار جنيه، عبر 67.4 ألف عملية، منفذة على 910.1 مليون سهم.

وجاءت التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية، في المركز الثالث، مستحوذة على 7% من إجمالي التداولات، بتداولات تبلغ 2.9 مليار جنيه، وتقدمت نعيم للوساطة في الأوراق المالية 5 مراكز لتستقر في المركز الرابع، مستحوذة على 5.1% من إجمالي التداولات في السوق، بقيمة تداولات 2.14 مليار جنيه.

وتراجعت بلتون لتداول الأوراق المالية مركزًا واحدًا، لتستقر في المركز الخامس، مستحوذة على 4.4% من إجمالي التداولات، بقيمة تداولات تبلغ 1.8 مليار جنيه، تلتها أرقام لتداول الأوراق المالية، في المركز السادس بقيمة تداولات 1.7 مليار جنيه، مستحوذة على 4.2% من إجمالي التداولات.

وتراجعت فاروس لتداول الأوراق المالية، مركزين، واستقرت في المركز السابع بتداولات بلغت 1.5 مليار جنيه، وحصة سوقية 3.6%، تلتها سيجما لتداول الأوراق المالية في المركز الثامن مستحوذة على حصة سوقية بلغت 3.3%، بتداولات بلغت 1.4 مليار جنيه.

وجاءت بايونيرز لتداول الأوراق المالية في المركز التاسع مسجلة قيمة تداولات بلغت 1.3 مليار جنيه، وحصة سوقية 3%، بينما تقدمت مباشر انترناشيونال لتداول الأوراق المالية مركزين واستقرت في المركز العاشر ، مستحوذة على 2.3% من إجمالي تداولات السوق، بقيمة تداولات بلغت 974.3 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/01/1191617