منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«مجموعة المنصور» تستهدف إنشاء منطقة لوجستية فى سوهاج باستثمارات 30 مليون جنيه


تقدمت «مجموعة منصور للتجزئة» بطلب لمجلس الوزراء للموافقة على الحصول على مساحة 20 فداناً فى سوهاج لإنشاء منطقة لوجستية من خلال جهاز تنمية التجارة الداخلية.

قال محمد عبدالحق، مدير العلاقات الحكومية لسلسلتى «مترو وخير زمان»، إنَّ الشركة فى انتظار موافقة مجلس الوزراء على تخصيص الأرض لإنشاء منطقة لوجستية باستثمارات 30 مليون جنيه، والبدء فى المشروع فور الموافقة على التخصيص.

تابع «عبدالحق»، أن المجموعة انتهت من افتتاح 10 فروع ضمن النموذج الجديد للفروع التى تتراوح مساحاتها بين 150 و200 متر ومستمرة فى افتتاح فروع أخرى خلال الفترة المقبلة.

تابع أن الشركة فازت بفرع مجمع استهلاكى يتبع الشركة القابضة للصناعات الغذائية ضمن المزايدة التى طرحها جهاز تنمية التجارة الداخلية لعدة فروع لتطويرها وتشغيلها بنظام المشاركة، وسيتم البدء فى تطوير الفرع عقب شهر رمضان المبارك، على أن يتم الانتهاء منه خلال ستة أشهر.

وأوضح أن سلسلة «خير زمان» ستشارك للمرة الثالثة على التوالى فى معرض سوبر ماركت «أهلاً رمضان» الذى يقام بالتنسيق مع وزارتى التموين والتجارة الداخلية واتحاد الغرف التجارية، وزيادة المساحة إلى 600 متر فى المقر الرئيسى للمعرض فى مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

أشار إلى أن الشركة ستقدم تخفيضات تتراوح بين 17 و22% على السلع الأساسية من الزيت والسكر والمكرونة والأرز وغيرها من السلع.

تابع أن الشركة لديها 3 علامات تجارية فى قطاع تجارة التجزئة وهى «مترو وخير زمان وفريش فود».

تمتلك سلسلتا «مترو وخير زمان» 100 فرع على مستوى الجمهورية، وتوفر 10 آلاف فرصة عمل، وافتتحت 20 فرعاً خلال العام الماضى، بينما من المستهدف افتتاح 50 فرعاً خلال العام الحالى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/04/02/1192151