منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






محافظ أسيوط: افتتاح ووضع حجر أساس لعدة مشروعات بتكلفة 9 ملايين جنيه في احتفالات العيد القومي


أعلن محافظ أسيوط جمال نورالدين أنه سيتم افتتاح وتفقد ووضع حجر أساس لعدد من المشروعات الخدمية بمركز “صدفا” بتكلفة 9.2 مليون جنيه لخدمة أهالي المركز والقرى التابعة له وذلك خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي الموافق 18 أبريل من كل عام.

وأوضح المحافظ، في بيان اليوم الثلاثاء، أن الدولة تولي اهتماماً خاصاً بالصعيد وخاصة محافظة أسيوط التي تعتبر عاصمة الصعيد والانتهاء من المشروعات المقررة في الوقت المحدد له.

من جانبه، قال رئيس مركز ومدينة صدفا حسين كشك إنه سيتم تفقد عدد من المشروعات الحيوية التي تخدم المواطن بمركز صدفا ضمن الخطة الشاملة للتطوير والنهوض بالمحافظة؛ منها: مبنى الوحدة المحلية بالدوير بتكلفة 100 ألف جنيه، ومسجد البارود البحري الشرقي بتكلفة مليون و560 ألف جنيه، ومدرسة كيمان سعيد بتكلفة مليون و292 ألف جنيه، ومدرسة الشناينة الابتدائية بتكلفة مليون و865 ألف جنيه، ومدرسة الشهيد المقدم “مهران عبد الرحيم” بتكلفة 3.7 مليون جنيه، فضلاً عن تفقد أعمال تطوير مدخل المركز عند قرية البربا من الجهة البحرية بتكلفة 250 ألف جنيه، ومدخل المركز عند قرية نزلة الأبلق بتكلفة 200 ألف جنيه، ومدخل قرية مجريس بتكلفة 100 ألف جنيه، ومدخل مبنى الوحدة المحلية بأولاد الياس بـ 50 ألف جنيه.

وأضاف كشك أنه سيتم وضع حجر أساس مسجد فرغلي محمد شيمي بمدينة صدفا.

على صعيد متصل، أكد المحافظ مواصلة العمل في تطوير وتجميل كافة الميادين والشوارع الرئيسية بالمحافظة وذلك لاقتراب الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، مضيفا أن التطوير تضمن التعاون بين كافة الجهات المعنية بالمحافظة لتعود إلى سابق عهدها كـ”عاصمة للصعيد”.

وأشار إلى إعادة استغلال كافة الإمكانات المتاحة تحت إشراف متخصصين في المجالات المختلفة وتعظيم الموارد بتدوير بقايا الحملات الميكانيكية والمخزون السلعي لتصنيع المقاعد والبرجولات والمظلات والأسوار الحديدية التي تستخدم في التطوير والتجميل.

المصدر :أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/02/1192200