منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






مصطفى صلاح الدين رئيساً للقطاع التجارى فى “كابيتال جروب” 


أعلنت شركة “كابيتال جروب بروبيرتيز”، المملوكة لمجموعة أبو ظبى كابيتال والعين العقارية، تعيين مصطفى صلاح الدين، فى منصب الرئيس التنفيذى للقطاع التجاري بالشركة.

ويمتلك “مصطفى صلاح الدين”، خبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً فى مجال المبيعات والتسويق، كما حصل على عدة شهادات فى مجال التسويق من وفرنسا، ولبنان، وإيطاليا، والمملكة المتحدة، ودبى وإسبانيا.

وقد بدأ رئيس القطاع التجارى الجديد مسيرته المهنية بالعمل فى مجال التسويق والمبيعات بشركة MTI Automotive، وخلال عشر سنوات استطاع الوصول لمنصب مدير التسويق والمبيعات، ووضع خطة للتسويق والمبيعات كان من شأنها تحقيق النجاح في الوعي بالعلامات التجارية المتميزة، إلى جانب وضع استراتيجيات وخطط نجحت في رفع معدلات المبيعات لتصل 600 مليون جنيه خلال عام 2009.

وخلال فترة عمله حصل “مصطفى صلاح” على ماجستير إدارة الأعمال فى التسويق من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، إلى جانب حصوله على ماجستير المبيعات من أكاديمية جاجوار بالمملكة المتحدة.

وفى بداية 2010، شغل مدير إدارة المبيعات فى شركة سوديك العقارية، ثم مدير قطاع المبيعات بشركة الديار القطرية للاستثمار العقاري.

عام 2017 انضم “مصطفى صلاح” إلى شركة إيوان للاستثمار والتنمية للعمل كرئيس تنفيذي للقطاع التجاري وفى عام 2019 تسلم منصب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة كابيتال جروب بروبيرتيز.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/04/02/1192218