منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






تسليم 170 بيتا ضمن مشروع “البيوت الريفية” بمدينة كلابشة بأسوان


أكد رئيس مدينة كلابشة بمحافظة أسوان صابر حسين، إنهاء مشكلة التمويل العقاري لاستكمال تنفيذ مشروع البيت الريفي بالمدينة، وذلك بعد مرور 10 سنوات من توقف المشروع بإجمالي 300 بيت ريفي.

وقال رئيس المدينة – في تصريح اليوم الثلاثاء – إنه تم تسليم 170 بيتا للمستحقين بعد سداد باقي المستحقات المالية على الحاجزين بإجمالي 51 ألف جنيه لكل مستحق منهم 15 ألف جنيه دعم من الدولة، كما سيتم تسليم باقي المستحقين بإجمالي 130 حاجزا فور سدادهم باقي المستحقات المالية المقررة .

وأوضح أن المدينة شهدت خلال الفترة الحالية تحقيق العديد من الإنجازات على مستوى كافة القطاعات حيث تم إعادة تأهيل وتجميل طريق مصر/أسوان ومداخل البيت الريفي والطريق الدائري بتكلفة إجمالية وصلت إلى 750 ألف جنيه.

وأشار إلى أنه في قطاع الكهرباء تم استبدال خطوط الضغط العالي الهوائي علي طريق مصر/ أسوان بكابلات أرضية بتكلفة 850 ألف جنيه، كما تم إنارة وتركيب 90 كشافا بمختلف أنحاء المدينة بتكلفة وصلت مليون جنيه.

وكشف رئيس المدينة أنه في مجال النظافة العامة تم رفع 300 طن تراكمات قديمة، بجانب توزيع 40 صندوق وحاوية نظافة بمختلف شوارع المدينة، موضحاً أنه لمواجهة مشكلة البطالة تم منح قروض للشباب عن طريق مبادرة مشروعك بإجمالي 600 ألف جنيه.

وفي سياق آخر، قال أحمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان إنه جار العمل لتطوير وتأهيل كوبري سلم المشاة بوسط المدينة التي تتضمن تكثيف جهود النظافة العامة ورفع القمامة وإزالة كافة الإشغالات حول مدخل ومخارج الكوبري بالإضافة إلى تنفيذ أعمال الدهانات، ورفع كفاءة الإضاءة بالكوبري والمنطقة المحيطة لضمان تسهيل حركة المواطنين والأهالي.

وأضاف أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات أحمد إبراهيم محافظ أسوان بضرورة استكمال أعمال التطوير والتجميل بمختلف القطاعات على مستوى جميع المراكز والمدن لاستعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة العريقة.

وأشار إلى أن الهيئة العامة للسكة الحديد تقوم باستكمال إنشاء سور بمحطة كوم أمبو حفاظاً على حياة المواطنين والحد من العبور المخالف على قضبان السكك الحديدية.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


9 responses to “تسليم 170 بيتا ضمن مشروع “البيوت الريفية” بمدينة كلابشة بأسوان

  1. Hey there this is somewhat of off topic but I was wondering if blogs
    use WYSIWYG editors or if you have to manually code
    with HTML. I’m starting a blog soon but have no coding know-how so I wanted to get guidance from someone with experience.
    Any help would be enormously appreciated!

  2. Hi there great blog! Does running a blog such as this
    require a massive amount work? I have absolutely no understanding of programming however I was hoping to start my own blog
    soon. Anyways, should you have any suggestions or techniques for new blog owners please share.
    I understand this is off topic but I just wanted to ask.
    Thanks a lot!

  3. Wonderful items from you, man. I’ve be aware your
    stuff previous to and you are just too wonderful. I actually like what you
    have acquired right here, really like what you are saying and the way in which by
    which you are saying it. You make it entertaining and you continue to care for to stay it smart.

    I cant wait to learn much more from you. This is actually a great
    website.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/02/1192241