منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«المصرية الهندسية» تستهدف 125.4 مليون جنيه قي 2019


تستهدف الشركة المصرية الهندسية نموًا في صادرتها نسبته 10% خلال العام الحالي، بمُساعدة التوسع في التعاقدات من العديد من الأسواق الدولية، لتبلغ 125.4 مليون جنيه.

قال أيمن مطر، مُدير المبيعات المحلية في «المصرية الهندسية»، إن الشركة تُصنع خطوط كاملة لماكينات إنتاج الشيكولاته والكراميل والخزنات والمضخات والإكسسورات، ومُعدات النظافة.

كما تُنتج الشركة (البسكويت الويفر) بموجب ترخيص من شركة «فارنز هاس وافلز» النمساوية، والتي تُصدر إنتاجها لنحو 70 دولة.

أضاف مطر، أن الشركة توجه 70% من إنتاج الشيكولاته والويفر للتصدير، وبلغت قيمة الصادرات الإجمالية في العام الماضي نحو 114 مليون جنيه تستهدف نموها 10% خلال 2019 لتبلغ 125.4 مليون جنيه.

أوضح أن الشركة توفر الشيكولاته والآلات لنحو 25 شركة كُبري في قطاع الصناعات الغذائية والحلويات بمصر، أبرزها، «إيجيبت فودز، ومارس، وماندوليز، وكادبوري، ودانون، والمنصور، وأمريكانا» بجانب محال الحلويات مثل (العبد، والشنواني، والمتحدة).

نوه عن تصدير الشركة إنتاجها لعدد من الدول، بينها (باكستان، وأوزباكستان، وألمانيا، والسودان، والجزائر)، وتستهدف التوسع في أسواق أخري العام الحالي.

ذكر أن الشركة تُقدم لعملائها الخدمات الفنية والتكنولوجية بما فيها تثبيت المنتج، وبدء تشغيل النظام، والتشغيل الكامل، واختبار المُنتج النهائي، وتوفير آلات مُخصصة وأجزاء منها وفقًا للاحتياجات الفردية للعملاء.

تعمل الشركة من خلال قسم دعم فني وصيانة مُجهز ومسؤول عن خدمات ما بعد البيع، يشمل ذلك توفير قطع غيار الماكينات وتركيبها، والصيانة الوقائية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/04/08/1193252