منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«avebe» الهولندية تستهدف 70% نموا في مبيعاتها بالسوق المصري


“بيتي» و«جهينة» و«دومتي» أبرز عملائها في «القاهرة»

تستهدف شركة “avebe” الهولندية، تنمية حجم توريداتها للسوق المصري بنسبة 70% خلال العام الحالي، بالتعاون مع شركائها في مقدمتهم شركات جهينة وبيتي ودومتي .

قال أحمد عبد الله، مُدير البيع والتسويق للقطاع الغذائي في شركة الخماسية للكمياويات وكيل «avebe» الهولندية في مصر، إن «الخماسية» ستُشارك في معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي كوكيل للشركة الهولندية المُنتجة لنشا البطاطس ونشا البطاطس المعدل وبروتنيات البطاطس , والتي تدخل في تصنيع (الألبان، والأجبان، والزبادي، واللحوم، والمخبوزات).

بدأت «avebe» كجمعية تعاونية لمُزارعي «نشا البطاطس» تأسست 1919، يعمل بها نحو 1350 موظفا تُركز على استخراج النشا من البطاطاس لصناعة الأغذية.

أضاف أن «avebe”» تستهدف زيادة الكميات التي توردها للسوق المصري من 850 طنا بما يتراوح بين 1200 و1300 طن بنمو 52%، وذلك من خلال التوسع في شبكة العملاء وتكثيف الجهود التسويقية .

توقع عبدالله، نمو قيمة توريدات الشركة في مصر إلى 1.7 مليون يورو في 2019 مُقابل مليون يورو في 2018 بنمو 70%.
ذكر أن الشركة الهولندية تتعامل مع شركات كبرى في الصناعات الغذائية المصرية، أبرزها، (بيتي، ولبانيتا، وجهينة، ودومتي، وآرب ديري).
أشار إلي تركيز «الخماسية» على حضور معرض غذائي مُتخصص علي أقل تقدير سنويًا، كوكيل للشركة الهولندية، بهدف التعريف بمُنتجات الشركة، وأوجه الاختلاف أمام منتجات نظيراتها من الشركات الأخرى.
توفر الشركة مُنتجات نباتية 100%، لتوجه أغلب دول أوروبا لاستخدام بدائل نباتية مُقابل الحيوانية باعتبارهع صحية أكثر، وأقل في التكلفة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/04/08/1193268