منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“صناعة الحبوب”: 7 جنيهات لكيلو المكرونة بمعارض “أهلا رمضان”


تشارك غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية فى معارض “أهلا رمضان” التى تنظمها وزارة التموين  وتطرح سلع المكرونة والدقيق الفاخر ضمن السلع فى المعارض بأسعار مخفضة .

أشار طارق حسانين رئيس مجلس إدارة الغرفة في بيان إلى تفاق مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية على توفير 10 آلاف طن مكرونة من أجود الأنواع المطروحة، وكذلك توفير 5 آلاف طن دقيق فاخر استخراج 72% وطرحها فى معارض ” أهلا رمضان ” بأسعار مخفضة 40 % . 

وأكد وجدى المشد، نائب رئيس غرفة صناعة الحبوب أن كيلو المكرونة سيطرح بسعر 7 جنيهات للكيلو في معارض “أهلا رمضان”، رغم أن نفس المنتج يباع في الأسواق الأخرى بأسعار تتراوح من 10 جنيهات إلى 11 جنيها.
وأوضح المشد، أن كيلو الدقيق الفاخر المعبأ أستخراج 72% سيباع بسعر 6 جنيهات لمعارض ” أهلا رمضان ” على مستوى الجمهورية .

وأضاف أنه بالتوازي مع مشاركة الغرفة في معارض “أهلا رمضان” تستعد الغرفة حاليا لتوريد سلعة المكرونة لوزارة التموين والتجارة الداخلية للشهر الرابع على التوالي لطرحها للمواطنين على البطاقات، ضمن المقررات التموينية وبأسعار مخفضة مقارنة بأسعار نفس المنتجات في الأسواق.

وأشار إلى أن كميات من المكرونة تقرب من 30 ألف طن ستورد خلال شهر أبريل الجاري عبر 27 شركة منها 22 شركة قطاع خاص من كبرى الشركات، و5 شركات قطاع أعمال عام، لطرحها بجانب الأرز على بطاقات التموين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/08/1193493