منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






محافظ الجيزة: تطوير نفق مشاة كوبرى عباس.. وفتح نفق مشاة اللبيني


انتهت محافظة الجيزة من أعمال تطوير وتجميل نفق مشاة كوبري عباس بحي جنوب الجيزة، حرصا من المحافظة على تسهيل حركة عبور المشاة من المواطنين بحرم آمن حفاظا على سلامتهم وللحد من حوادث الطرق.
وقال محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد – في تصريح اليوم الثلاثاء – إن المحافظة تنتهج خطة لتطوير أنفاق المشاة المنتشرة بالعديد من الطرق والمحاور الرئيسية للتسهيل على مستخدميها خاصة من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وحفاظا على أرواحهم، إضافة إلى تقليل الكثافات المرورية بالطرق.
وأشار المحافظ إلى أن حي جنوب قام بتطوير نفق مشاة كوبري عباس لما له من أهمية كبيرة للمواطنين المترددين على المنطقة ، حيث تم تطويره وتجميله ورفع كفاءة الإنارة به ليليق باستقبال المواطنين، موجها بالحفاظ على ما تم تنفيذه بالنفق ومتابعة الصيانة الدورية له . 
وأعلن المحافظ أنه في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بسرعة التعامل مع شكاوى المواطنين والإسراع بحلها والتسهيل عليهم، تم فتح نفق مشاة طريق اللبيني أمام المواطنين، والذي توقف استخدامه وتم غلقه قبل سنوات، حيث قامت المحافظة بتطويره ورفع كفاءته للاستفادة منه واستخدامه من قبل المواطنين للحد من حوادث الطرق بالمنطقة .
من جانبه، أكد رئيس حي جنوب الجيزة اللواء ياسر سامي أنه تم الانتهاء من أعمال تطوير نزلة كوبري الجيزة المعدني من اتجاه شارعي مراد والجامعة بالإضافة إلى تركيب بلاط الإنترلوك بطول سور حديقة الحيوان حتى كلية الهندسة جامعة القاهرة، وذلك في إطار توجيهات المحافظ بتوفير ممشى مناسب للمواطنين والحفاظ على المظهر الجمالي بالطرق الرئيسية.


المصدر :أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


5 responses to “محافظ الجيزة: تطوير نفق مشاة كوبرى عباس.. وفتح نفق مشاة اللبيني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/09/1193951