منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






محافظ البحر الأحمر يبحث سبل تنشيط السياحة الرومانية


بحث محافظ البحر الأحمر أحمد عبد الله مع وفد روماني – يضم أشهر وسائل الإعلام الرومانية – استعدادات المحافظة لاستقبال السياحة الرومانية، وزيادة أعداد السائحين الذين يزورون المحافظة. 
وأكد عبد الله – خلال اللقاء اليوم الثلاثاء – عمق العلاقات بين مصر ورومانيا، مشيرًا إلى أنه سيقوم بزيارة رومانيا وعمل توأمة مع أحد المدن لزيادة أعداد السائحين الوافدين إلى منتجعات البحر الأحمر.
وقال إنه تم الاستعداد لاستقبال عدد كبير من السياح، حيث أن البحر الأحمر تمتلك 86 ألف غرفة فندقية تمتد على طول سواحلها، وبها العديد من المزارات الدينية والمحميات الطبيعية ومطاريين دوليين، موضحا أنه يتم حاليًا إنشاء مطار آخر جنوب مرسى علم.
وأضاف أن المحافظة تعمل للحفاظ على التوازن البيئي بين الحياة البرية والبحرية، مشيرًا إلى أن محطات الكهرباء الرئيسية لدينا تعتمد على الطاقة النظيفة المتمثلة في الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، كما تعتمد بشكل رئيسي على صناعة السياحة، مؤكدًا أن المحافظة آمنة تمامًا. 
كما أكد المحافظ أهمية دور الإعلام في تعريف المواطن الروماني بجمال وروعة شواطئ البحر الأحمر، حيث أن الإعلام هو عين الحقيقة والرسالة منكم ستكون هي الصادقة للشعب الروماني.
وفي ختام اللقاء، وجه أعضاء الوفد الشكر للمحافظ على الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدين أنهم سيقومون بنقل الصورة الحقيقية عن الأمن والاستقرار بالبحر الأحمر.


المصدر :أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/09/1194032