منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«كارينا» تستهدف افتتاح 60 فرعًا في 2019


تستهدف شركة كارينا للملابس القطنية والفسكوز، زيادة عدد فروعها في مصر بواقع 60 فرعًا جديدة خلال العام الحالي ليصل إجمالي فروعها 200 فرع.

قالت هالة خالد، مُدير عام شركة كارينا، إن الشركة تستهدف التوسع في كافة المُحافظات التي تتواجد فيها، كما تسعي للتواجد في الأسواق الخارجية من خلال نظام الفرنشايز في نجو 20 دولة.

أوضحت أن الملابس التي تطرحها «كارينا» يتم تصنيع بعضها لدي المصانع الخاصة بالشركة، والبعض الآخر من خلال مصانع أخرى مُنتجة.

أوضح أن الشركة تُصدر مُنتجاتها لمجموعة من الأسواق في مقدمتها دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية، والدول العربية.

أضافت خالد، أن أسعار ملابس الموسم الصيفي بدأت الشركة طرحها بالفعل في الفروع، والشركة تحرص قدر الإمكان علي عدم زيادة الأسعار خلال الموسم للحفاظ علي العملاء.

وفقًا لتصريحات سابقة للشركة مع «البورصة» تعمل شركة كارينا على التوسع ومنح علامتها التجارية بنظام الفرانشايز فى 10 دول خلال العام الحالي.

تملك الشركة حاليًا 140 فرعًا تُغطي 90% من المحافظات ومن بينها منطقة الصعيد، وتسعي الشركة للتوسع خارج مصر سواء فى الشرق الأوسط أو أفريقيا.

بدأت الشركة خطوات جدية فى رومانيا، والإمارات، والمملكة العربية السعودية، وأفريقيا، والسوق الخليجي، فهو من الأسواق الواعدة ولا يوجد منافس إلا منتجات من السوقين الأمريكي والأوروبي.

تأسست كارينا عام 1996 ووفرت الابتكارات والحلول الإبداعية للملابس التي تحتاجها كل امرأة ، مع منتجات عالية الجودة مضمونة باستخدام أقمشة ذات جودة عالية وقطن مصري 100%، وتنتج ملابس منزلية والملابس الداخلية وجوارب وملابس أساسية وقطن أساسية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/10/1194533