منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






توجيهات لـ«التموين» بإنشاء 5 مناطق لوجستية


تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، موقع إنشاء المنطقة اللوجستية بالبحيرة التى تنفذها شركة «أو سى إل البحيرة» المطور التجارى التابع لشركة «كازيون» على الطريق الزراعى السريع بمدينة دمنهور المقام على مساحة 96 فداناً.

وأكد «مدبولى»، أن إنشاء المناطق اللوجستية يقع ضمن أولويات أجندة عمل الحكومة فى هذه المرحلة، وتم تكليف وزارة التموين بسرعة العمل على تنفيذ 5 مناطق لوجستية على الأقل، تسهم فى توفير السلع للمواطنين، وبأسعار مناسبة.

وقال مسئولو وزارة التموين، إن استثمارات المنطقة اللوجستية 5 مليارات جنيه، وتوفر 17 ألف فرصة عمل، كما أن الاستثمارات المتوقع تدفقها إليها تصل لحوالى 8 مليارات جنيه.

واستمع رئيس الوزراء إلى شرح حول «المنطقة اللوجستية» والتى يوجد بها مخزن مغطى جاف بمساحة 18 ألف متر مربع مجهز لتخزين الخضر والفاكهة والمواد الغذائية، ويعد ضمن أكبر الهناجر على مستوى الشرق الأوسط.

وشدد «مدبولى»، على إزالة كل العقبات أمام المستثمرين لسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية لأول منطقة لوجستية بمحافظة البحيرة تضم سوقاً تجارياً ومطاعم وأسواقاً مفتوحة لتوكيلات السيارات والآلات الزراعية ومشتملاتها ومراكز خدمة، بالإضافة إلى فندق وملاعب رياضية واستراحات ومستلزمات معيشية وترفيهية للعاملين؛ حيث جرى الاتفاق على تشغيل 70% من العاملين بالمشروع من سكان محافظة البحيرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/10/1195166