منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«إى فاينانس» تسعى لإطلاق خدمات تحصيل رسوم طلبة المدارس عبر المنافذ العامة


تستهدف شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية (إى فاينانس)، المتخصصة فى تقديم أحدث حلول الدفع الإلكترونى لتوسيع منظومة تحصيل رسوم طلبة المدارس لتصبح خارج الوحدات الحسابية، وذلك عن طريق الربط مع شبكة التحصيل بالمنافذ العامة والتى تضم 350 ألف نقطة تحصيل على مستوى الجمهورية.

وشاركت الشركة فى فعاليات النسخة الأولى من «المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى بين الحاضر والمستقبل»، والذى انعقد فى القاهرة خلال الفترة من 4 إلى 6 أبريل الجارى، بحضور عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

وشهد المنتدى الذى نظمته وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، مشاركة 2000 شخصية من كبار المسئولين والعلماء والخبراء والمهتمين بالتعليم الجامعى والبحث العلمى والابتكار، وأكثر من 300 خبير دولى فى قطاع التعليم بينهم رؤساء جامعات عالمية ونواب وزراء تعليم من 55 دولة، بالإضافة إلى ممثلى المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بالتعليم العالى والبحث العلمى.

وقال إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة «إى فاينانس»، إنَّ المشاركة فى فعاليات وجلسات المنتدى ومنصاته الحوارية وفرت فرصة جيدة للشركة من أجل تبادل الخبرات فى قطاع التعليم مع النظراء الدوليين، فضلاً عن إثراء النقاشات مع الحضور بعرض تجربة «إى فاينانس» التى بدأتها فى مصر لدعم التحول الرقمى والشمول المالى بشكل عام، وتطوير البنية التحتية التكنولوجية فى قطاع التعليم بشكل خاص.

وأضاف أن «إى فاينانس» كانت سباقة فى توجيه الاهتمام لقطاع التعليم الحيوى والمصيرى بالنسبة لمستقبل مصر، من خلال تقديم الخدمات الميدانية والدعم الفنى الميدانى وتطوير البنية التحتية لمدارس وجامعات مصر على مستوى الجمهورية.

تابع: شاركنا أيضاً فى تسهيل العمليات المالية فى القطاع من خلال تفعيل منظومة تحصيل رسوم الطلبة بالجامعات المصرية عبر موقع (خالص –Khales) وهو إحدى قنوات الدفع الخاصة بنا، وقد تم إنشاؤه بغرض تبسيط عملية تقديم الفواتير ودفعها فى أى وقت ومن أى مكان.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/14/1195438