منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«سيسكو مصر» تستهدف تدريب 50 ألفاً خلال عامين بالتعاون مع «الاتصالات»


«الجوهرى»: الشركة مهتمة بالمشاركة فى مشروعات لـ«الصحة» و«المدن الذكية»

تستهدف شركة سيسكو سيستمز مصر، تدريب 50 ألف متدرب خلال العامين المقبلين، بالتعاون مع وزارة الاتصالات.
قال أيمن الجوهرى، الرئيس التنفيذى فى (سيسكو مصر)، إنَّ الشركة تعمل بشكل دائم على دعم التحول الرقمى مع عدد من المؤسسات الحكومية فى المشروعات التى يتم تنفيذها مع الشركة.
أوضح أن قطاع التعليم يأتى فى مقدمة المشروعات التى تهتم بها الشركة مع الدولة فى دعم التحول الرقمى بالقطاع، بالإضافة إلى قطاع المصارف والاتصالات والبترول، بخلاف القطاعات الصناعية المختلفة.
أضاف أن «سيسكو مصر»، ستُشارك فى مُبادرة تدريب 10 آلاف مواطن أفريقى، خلال الفترة المقبلة، والتى تهتم بها مصر كثيراً لتحسين علاقاتها مع القارة السمراء مرة أخرى بعد انقطاع دام سنوات عدة.
بين «الجوهرى»، أن الشركة تعتزم الدخول فى مشروعات تخص القطاع الصحى والمدن الذكية خلال الفترة المقبلة.
نوه بدور أكاديميات سيسكو المُنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية، والتى تحدم قطاعات عدة تهتم بها الشركة، لتوفير الحلول تكنولوجية لعملائها، وتسريع وتيرة العمل وتحقيق أهداف التحول الرقمى.
أشار إلى توقيع «سيسكو مصر» مُذكرة تفاهم مع الدولة، فى ديسمبر الماضى، وتهتم بدعم التحول الرقمى، وسيتم تطبيق بنود تلك المذكرة فى عدد من المشروعات الحكومية خلال الفترة المقبلة.
تنص المذكرة على إتاحة «سيسكو مصر» 3 دورات تدريبية فى لغات البرمجة المختلفة وتطوير الألعاب الرقمية، بالإضافة إلى تقديم دورات تدريبية فى مجال ريادة الأعمال، وذلك من خلال برنامج أكاديمية سيسكو للتواصل الشبكى، وبالتعاون مع مركز الإبداع التكنولوجى وريادة الأعمال «تيك» التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.
أكد أن «سيسكو» ضخت استثمارات بقيمة 10 ملايين دولار مع صندوق الاستثمار «ألجبرا» قبل 3 سنوات مضت، بهدف دعم الأفكار الإبداعية لرواد الأعمال، والتى من شأنها إفادة القطاعات الاقتصادية بأنواعها المختلفة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة


804.64 0.99%   7.89
16473.25 %   215.59
16348.55 1.06%   172.14
2062.11 1.36%   27.59

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/15/1195682