منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“المصرية لتجارة الجملة ” تشارك فى 29 معرضا للسلع الغذائية


فكري: طرح 100 طن لحوم ودواجن خلال شهر رمضان

تعتزم الشركة “المصرية لتجارة الجملة” المشاركة فى 29 معرض “أهلا رمضان” فى 13 محافظة بالوجه القبلى فى الفترة من 21 أبريل الجاري وحتي بداية شهر مايو المقبل.

قال خالد فكرى رئيس القطاع التجاري بشركة المصرية لتجارة الجملة إن الشركة ضاعفت الكميات المعروضة من السلع الأساسية وستطرح 100 طن لكل من الدواجن واللحوم الطازجة خلال الأسبوع الأول من الشهر الفضيل بجانب زيادة الكميات بالفروع باستمرار خلال الشهر بجميع الفروع التابعة للشركة بمحافظات الوجه القبلى لتلبية الطلب المتزايد من قبل المستهلكين خلال الشهر.

أوضح أن أسعار اللحوم الطازجة بفروع المجمعات الاستهلاكية بسعر 110 جنيهات للكيلو بينما السوداني بـ85 جنيها والمجمدة البرازيلي بـ 60 جنيها والدواجن بـ37 جنيها.

أوضح أن الشركة كثفت المعروض من 21 سلعة غذائية أساسية خلال الشهر المبارك بأسعار أقل من الأسواق الأخرى بنسبة تتراوح بين 15 و25% منها “الأرز والدقيق والزيت والمسلي والعدس والمكرونة والسكر والجبن والصلصة”.

أضاف فكري، أن الشركة طرحت منتجات الياميش والمكسرات استعداداً لشهر رمضان من بينها 150 طن بلح نصف جاف بسعر يتراوح بين 25 و30 جنيها للكيلو و25 طناً لكل من “قمر الدين والزبيب” و10 أطنان مشمشية بسعر 65 جنيها للكيلو و2 طن لكل من “البندق الحصي واللوز الحصي وعين الجمل بقشره وفستق محمص”.

أكد أن المنتجات التى يتم طرحها بفروع المجمعات الاستهلاكية لا تقل من حيث الجودة عن نفس المنتجات فى سلاسل التجارية الكبري الخاصة إلا أن القطاع العام يتميز بميزة سعرية منافسة ومصداقية غير متوفرة فى القطاع الخاص.
أوضح أن الشركة لديها مصنع لتعبئة السكر التمويني تحت مسمي “سكر بلدنا “بمدينة 6 أكتوبر ويعمل المصنع بطاقة إنتاجية 100 ألف طن سنويا ولديها 6خطوط إنتاج.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/04/16/1196448