منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






100 مليون جنيه لميكنة خدمات «التضامن» والتحول الرقمى


توقع وزارتا التضامن الاجتماعى، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، غداً الخميس بروتوكول تعاون لميكنة خدمات والتحول الرقمى لوزارة التضامن بقيمة 100 مليون جنيه.

وقالت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، إن البروتوكول يعد تنفيذاً لأعمال المشروع القومى للتحول الرقمى لأجهزة الدولة، وامتداداً لتوثيق آليات التعاون بين وزارة الاتصالات.

وأوضحت أن البروتوكول يستهدف رفع كفاءة البنية الأساسية والفنية والإجرائية لخدمات الوزارة على المستوى الداخلى بين مكاتب الديوان العام والمديريات والإدارات والوحدات الاجتماعية المختلفة على مستوى الجمهورية.

تابعت: «وكذلك على المستوى الخارجى سواء بين الوزارة وشركائها من وزارات وجهات وهيئات معنية، أو عملائها من الأسر المصرية الأكثر احتياجاً والمتلقين لمختلف الخدمات التى تقدمها الوزارة بجميع مكاتبها على مختلف مستوياتها الإدارية بجميع المحافظات».

ذكرت أن البروتوكول يشمل، أيضاً، خدمات برامج الحماية والرعاية والتنمية الاجتماعية، ويعمل على تطوير البوابة الإلكترونية الرسمية للوزارة، وتطوير بوابة الجمعيات الأهلية الحالية وإنشاء بوابة إلكترونية لمؤسسات الرعاية لإتاحة تحديث بيانات المؤسسات وخدمات التطوع.

أضافت أنه سيتم إنشاء بوابة إلكترونية للتسويق الإلكترونى لمنتجات الأسر المنتجة، وميكنة نظم عمل داخلية لقطاعات الحماية والرعاية والتنمية الاجتماعية والجمعيات على مستوى الوزارة والمديريات والإدارات والوحدات الاجتماعية المختلفة، ومكاتب التأهيل الخاصة لذوى الإعاقة.

وقالت إنه سيتم توفير نظام ERP لتطبيقه على مستوى جميع القطاعات والجهات التابعة للوزارة، فضلاً عن توفير نظام أرشيف إلكترونى لحفظ وثائق ومستندات عمل جميع مكاتب الوزارة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/04/17/1196808