منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“ماجد الفطيم” تستهدف افتتاح 20 فرعا لـ”كارفور” العام الحالي باستثمارات 700 مليون جنيه


أعلنت ماجد الفطيم الشركة المتخصصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمشغل لعلامة كارفور في 15 دولة عن اعتزامها افتتاح 20 فرعا باستثمارات 700 مليون جنيه قبل نهاية العام الجاري لتصل إلى 60 فرعا .

قال جان لوك مدير “كارفور مصر” أنه تم بالفعل افتتاح أربع فروع خلال الربع الأول من العام الحالي فى الأسمرات، والزقازيق، وبفيرلي هيلز، والرحاب.

تابع أن الستة عشر فرعا الأخرى مقسمة إلى “هايبر ماركت” في “ألماظة، وأربعة عشر سوبر ماركت فى القاهرة، الاسكندرية، ودمنهور، والمنصورة، وبني سويف، بالإضافة إلى الفرع الجديد في الإسماعيلية” والذي يعد أول الفروع المائة التي وقعت الشركة إتفاقيتها مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية لافتتاحها خلال السنوات القليلة القادمة.

أضاف لوك ان” ماجد الفطيم” للتجزئة بالتعاون مع الحكومة المصرية تعمل وفق إستراتيجيتها التوسعية في السوق المصري، وضخ مزيد من الإستثمارات خلال السنوات القادمة للوصول إلى عملائها في كل مكان وأن تكون فروع كارفور مصر هي الأقرب للعملاء.

أوضح مدير كارفور مصر ان الشركة أطلقت العام الماضي تطبيق التسوق الإليكتروني لتوفير تجربة تسوق متعددة القنوات للمستهلك، ويشهد العام الجاري مرور ست عشرة سنة على تواجد كارفور في مصر.

أشار لوك إلي أن الشركة توفر مخزون استراتيجي من السلع المتنوعة يتيح توفير أفضل الأسعار السوقية، وحماية عملائنا من تغيرات الأسعار والغلاء أضاف نوفر أكثر من 30 ألف صنف أو سلعة مختلفة من خلال التعاون الوثيق مع شبكة قوية من الموردين الذين يحققون هم أيضًا النمو والكثير من قصص النجاح من خلال إنضمامهم لتلك الشبكة حيث نتعامل مع حوالي ألف مورد مصري الآن.

ومن جانبه قال هيرفيه ماجدييه، مدير العمليات في مصر والسعودية، وقطر والكويت وعمان والبحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة ” أن واحدة من أهم مقومات منظومة ماجد الفطيم للتجزئة هي ثروتنا البشرية والتي تتمثل في فريق عمل يبذل قصارى جهده لضمان أفضل تجربة تسوق لعملائنا، ويعمل في صمت وتفاني تام نحو التميز وفق قيمنا.

أضاف” نحن نهتم بتوفير فرص التطور الوظيفي والتدريب المستمر لموظفينا الذين فاق عددهم الستة آلاف موظف”.

وأوضح أن النمو الكبير الذي نحققه ويحققه موردينا يكون سببًا رئيسيًا في توفير المزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة حيث نهدف إلى الاستثمار في أفضل المواهب من أجل بناء مهن دائمة وفعالة.

تابع ماجديه أن كارفور مصر استعد لإستقبال رمضان كبيرة بتوفير الكميات المناسبة لكل احتياجات الأسرة التي تتناسب مع الثقافة والعادات المصرية من الإجتماعات العائلية، وموائد الرحمن وشنط رمضان، وكذلك تقديم المخبوزات والحلويات والكنافة والقطائف وغيرها من مظاهر البهجة الرمضانية الأصيلة التي تغلف كل فروعه.

تم إطلاق كارفور في مصر في عام 2002، وتدير اليوم 13 هايبرماركت و31 سوبرماركت، ويعمل لديها أكثر من 6 آلاف موظف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/18/1197268