منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






31.5 مليون جنيه تكلفة شبكة الغاز بالحي الحكومي فى العاصمة الإدارية


وقعت شركة العاصمة الإدارية مع شركة غاز القاهرة بروتوكول تنفيذ شبكة الغاز الطبيعى بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بتكلفة استثمارية 31.5 مليون جنيه .

ويهدف البروتوكول الى تنفيذ البنية الأساسية اللازمة لتوصيل الغاز الطبيعى، إلى مبانى مؤسسات الدولة بالحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقع البروتوكول اللواء مهندس أحمد زكى عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية والمهندس محمد حسن قنديل رئيس شركة غاز القاهرة، بحضور المهندس مصطفى هلال نائب رئيس شركة إيجاس للتخطيط ومشروعات الغاز واللواء محمد عبد اللطيف مدير عام شركة العاصمة الإدارية.

وأكد المهندس طارق الملا أن التطور الايجابى الذى تشهده اعمال العاصمة الإدارية الجديدة على أرض الواقع، يؤكد الرؤية الثاقبة للقيادة السياسية تجاه هذا المشروع القومى العملاق .

وأعلن أنه من المخطط بدء إطلاق الغاز الطبيعى إلى الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد الانتهاء من أعمال تنفيذ البنية الأساسية اللازمة لتوصيل الغاز وفقاً للخطة الزمنية الموضوعة .

مضيفاً أن وزارة البترول تعمل على إعطاء دفعات لتنفيذ برامج عمل سريعة لتوصيل الغاز الطبيعى إلى كافة المشروعات القومية الحيوية التي تنفذها الدولة حالياً بخطوات سريعة ومنضبطة فى إطار دفع عجلة التنمية الشاملة .

لافتاً إلى أن الإسراع بتوصيل الغاز للمشروعات الجديدة يهدف إلى تلبية احتياجات التوسع العمرانى المستمر للدولة من خدمات الغاز الطبيعى باعتبارها خدمات حضارية متميزة .

كما شدد على تنفيذ أعمال التوصيل بواسطة الكوادر المصرية المؤهلة وفقاً للمواصفات القياسية وأعلى معايير الجودة و مراعاة ظروف التشغيل الآمنة.

ومن جانبه أكد اللواء أحمد زكى عابدين أن مشروع تنفيذ شبكة الغاز الطبيعى للحى الحكومي بالمرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية يستهدف توصيل الخدمة الى مبانى وزارات الحكومة على مساحة 153 فداناً ومبان كبرى مؤسسات الدولة ويأتي في اطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بسرعة الانتهاء من كافة مشروعات المرافق والخدمات بالعاصمة الإدارية في الموعد المحدد ومن ضمنها توصيل الغاز الطبيعى .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/18/1197280