منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“إيفورى للاستثمار” تطور مشروعاً تجارياً إدارياً داخل “سوديك ويست”


الفقى: 16.8 ألف متر إجمالى مساحة المشروع ..وطرحه للبيع نهاية العام الجارى

بدأت شركة “إيفورى للإستثمار” تطوير مشروع تجارى إدارى على مساحة 16.8 ألف متر مربع داخل مشروع “سوديك ويست” بطريق مصر اﻹسكندرية الصحراوى .

قال عمرو فخرى الفقى مدير تطوير اﻷعمال بشركة “إيفورى  للاستثمار” إن الشركة اشترت أرض المشروع من شركة السادس من أكتوبر للتنمية واﻹستثمار “سوديك” داخل مشروع “سوديك ويست” بطريق مصر اﻹسكندرية الصحراوى .

أوضح الفقى لـ” البورصة ” أن مكتب استشارى يونانى انتهى من المخطط  العام للمشروع وتعاقدت مع شركة “الهاشمية” للمقاولات لتنفيذ اﻷعمال اﻹنشائية .

أضاف الفقى أن الشركة تخطط لطرح المشروع للبيع نهاية العام الجارى بعد الانتهاء من إنشاءات الهيكل الخرسانى للمشروع ويضم وحدات إدارية بمساحات تتراوح بين 70 و4500 مترا مربعا وأخرى تجارية بمساحات تبدأ من 110 إلى 1200 متر مربعا .

أشار الفقى إلى أن المشروع حجوزات أولية من قاطنى مشروع “سوديك ويست” خاصة أن الشركة حددت معايير محددة للعملاء المستهدفين بالمشروع سواء شركات أو مؤسسات أو أفراد وتم تحديد سعر المتر اﻹدارى خلال الحجوزات الأولية للمشروع بـ38 ألف جنيه وسجل متوسط سعر المتر التجارى 75 ألف جنيه وتعيد الشركة تقييم اﻷسعار عند الطرح الرسمى للمشروع بنهاية العام .

لفت الفقى إلى أن الشركة تدرس التمويل البنكى بالمشروع خلال مراحل التطوير إلا أنها لم تحدد القيمة التى تحتاجها لتمويل المشروع خاصة فى ظل توجه البنوك فى تمويل المشروعات التجارية واﻹدارية .

أشار الفقى إلى أن الشركة تدرس الفرص اﻹستثمارية المتاحة فى المدن الجديدة والمناطق الساحلية والتى تتوافق مع استراتيجيتها فى السوق .

 تابع أن القطاع العقارى يشهد  هدوءاً نسبياً فى الشراء  لعدم توافر السيولة خاصة أن الطلب فى تزايد مستمر والسوق العقارى يحتاج إلى إعادة تنظيم بحيث يتناسب مع متطلبات الشرائح المختلفة .


لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/20/1197480