منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“هوم تاون” تسند لـ”صبور” الإشراف على “زها بارك” بالعاصمة اﻹدارية


تعاقدت شركة هوم تاون للتطوير العقارى مع مكتب “صبور” للإستشارات الهندسية ﻹعداد التصميمات واﻹشراف على تنفيذ مشروع “زها بارك” التجارى فى العاصمة اﻹدارية الجديدة .

قال  ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن المشروع يتكون من 10 طوابق، وينفذ على مرحلتين، المرحلة الأولى تتضمن 3 أدوار تجاري بإجمالى مساحات 6400 متر مربع، ومساحات تتراوح ما بين 35 و200 مترا مربعا، بمتوسط 30 محل تجاري للدور الواحد، والمرحلة الثانية تتضمن 7 أدوار طبي وإداري بإجمالى مساحة 17 ألف متر مربع، بمساحات تتراوح بين 28 و 200 متر مربع .

أضاف أنه سيتم تنفيذ جراجات تحت الأرض لخدمة رواد المول، وروف يحتوى على حدائق ونوافير مائية على مساحة  1200 متر مربع مخصص لاستراحة الموظفين.

أوضح  أن اختيار الشركة لمكتب المهندس الاستشاري حسين صبور لتنفيذ مشروع الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة يأتي كونه من أكبر المكاتب الاستشارية التى تمتلك خبرة متنوعة فى إدارة المشروعات والتصميم والاشراف على التنفيذ والتقييمات الهندسية ودراسات الجدوى الاقتصادية للعديد من المشروعات الكبرى فى مجالات التصميم العمراني والبنية التحتية والإسكان والسياحة والصناعة والتعليم والمستشفيات والمباني الادارية والمنشأت الرياضية وأعمال التصميم الداخلي وغيرها.

لفت فرج إلى أن التنمية العمرانية فى مصر تخطو بشكل متسارع بدعم كبير من الدولة فى إنشاء مدن الجيل الرابع خاصة مدينتى العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة

وقال المهندس الاستشاري حسين صبور أنه وفقاً للعقد فإن المكتب سيقدم كافة الاستشارات الهندسية لأعمال التصميمات والإشراف على تنفيذ المشروع بمساحة تقريبية 7200 متر مربع  بمنطقة المولات MU23  -بين R2 وR3- لصالح شركة هوم تاون للتطوير العقاري.

وأوضح أن المكتب يقدم الخدمات الهندسية للشركات المحلية والأجنبية إلى جانب الحكومية فى مختلف مجالات العمارة والهندسة، والمكتب يمتلك حالياً حقيبة من المشروعات المتنوعة وسيكون له دور بارز فى المدن الجديدة الجارى تنفيذها خاصة فى المشروعات التعليمية فى العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/20/1197495