منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






50 شركة مصرية فى معرض “إتما” لماكينات الغزل بـ”إسبانيا” يونيو المقبل


تشارك 50 شركة مصرية عاملة بقطاع الصناعات النسيجية، فى معرض “إتما” لماكينات الغزل والنسيج، الذى يقام فى إسبانيا خلال الفترة من 20 إلى 26 يونيو المقبل.

قال خالد البحيرى المدير التنفيذى لغرفة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات، إن المعرض يعد الأكبر فى المجال عالميًا، حيث يقام كل 4 سنوات فى إحدى الدول الأوروبية.

أضاف لـ”البورصة” أن تواجد الشركات المصرية  في المعرض يرجع إلى رغبتها فى التوسع بمصانعها ورفع طاقاتها الإنتاجية، وإضافة خطوط إنتاج جديدة خلال الفترة المقبلة.

أوضح البحيرى أن خطة الشركات للتوسع تأتى بالتزامن مع رغبتها فى زيادة صادراتها من خلال السوق الأفريقية، والعودة للأسواق الأوروبية من جديد.

أشار إلى أن السوق العالمى للمفروشات والصناعات النسيجية يعانى من ركود فىالمبيعات خلال الفترة الأخيرة.

وقال البحيرى إن غرفة الصناعات النسيجية تعد دراسة تسويقية للدول الأفريقية المستهدفة لزيادة الصادرات من خلالها، على أن يتم الإعلان عنها خلال الأشهر المقبلة.

وقال محمد المرشدى، رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات، إن المشاركة في المعرض تتيح للشركات مواكبة كافة التطورات التكنولوجية فى مجال الغزل والنسيج.

أضاف أن المصانع تتعرف خلال مشاركتها فى المعرض على أحدث الماكينات والمعدات، خاصة وأن “إتما” يعد من أهم المعارض فى المجال على مستوى العالم.

أوضح المرشدى أن مشاركة عدد كبير من الشركات المصرية فى القطاعين العام والخاص يعد مؤشرًا جيدًا على زيادة الطاقة الإنتاجية للمصانع خلال المرحلة المقبلة عبر تحديث ماكيناتها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/04/20/1197512