منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“القابضة الغذائية” تقيم 95 معرضا لـ”أهلا رمضان” بالتنسيق مع التنمية المحلية


بدأت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية والغرف التجارية إقامة 95 معرضا تحت شعار “أهلا رمضان” بتخفيضات تترواح بين 15 و25% علي السلع الأساسية .

قال أحمد حسانين رئيس القابضة للصناعات الغذائية إن الشركة توفر بالمعارض السلع الأساسية من السكر والزيت والأرز والمكرونة والفول والبقوليات واللحوم والدواجن بالإضافة إلى نموذجين لكرتونة رمضان بأسعار 85 و110 جنيهات للكرتونة .

وأوضح لـ ” البورصة ” أن الشركة تعاقدات مع كبار شركات الياميش لطرح منتجاتها بفروعها والمعارض على أن تورد كميات كبيرة لصالح شركتى العامة والجملة بتخفيضات تقل عن العام الماضى بنسبة تتراوح  بين 20 و25% عن أسعار السوق.

تطرح الشركة القابضة للمجمعات الاستهلاكية في جميع الفروع التابعة لها ومنافذ مشروع جمعيتي اللحوم المجمدة بسعر 60 جنيها للكيلو واللحوم الطازجة السودانية بسعر 85 جنيهًا للكيلو .

أضاف حسانين أن الشركة بجانب المعارض تتيح نحو 140 سيارة مجهزة بكافة السلع وفي الأماكن التى لا تتواجد فيها منافذ للمجمعات الاستهلاكية.

تابع أن الشركة ستنتهي من مشروع ميكنة جميع فروع مجمعات شركات الجملة “العامة والمصرية والنيل والأهرام” في شهر يونيو المقبل كمرحلة أولى من المشروع بينما من المستهدف ربط كافة المجمعات والمخازن والشركات التابعة .

وأوضح حسانين أن المشروع سيعمل على تخصيص باركود لكل منتج بالمجمع الاستهلاكى، كما سيتيح معرفة رصيد السلع بسهولة وبالتالى سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير السلع بصفة مستمرة .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/04/22/1198296