منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«تراينجل» تُطلق شاحنات «رينو» فى السوق المصرى من جديد


الشركة ترفع حصة مصر من الشاحنات بنسبة 40%

أعلنت شركة «تراينجل للمعدات الثقيلة»، وكيل العديد من العلامات التجارية العالمية فى مجال المعدات الثقيلة، بالشراكة مع شركة «رينو للشاحنات» عن إطلاق أحدث طرازات الشاحنات الثقيلة فى مصر تلبية لمتطلبات مشروعات التطوير والبنية التحتية المتنامية فى السوق المحلى.

وقال المهندس عمرو الطويل، العضو المنتدب لمجموعة شركات تراينجل: «تأتى الشراكة مع رينو للشاحنات فى إطار التوسع الذى تشهده مصر بالتزامن مع زيادة مشروعات التطوير والتنمية فى إطار رؤية مصر 2030 وتستهدف شركة تراينجل للمعدات الثقيلة زيادة حصة شاحنات رينو فى السوق المصرى خلال العام الجارى.

أضاف أن هذه الشراكة ستؤدى إلى تحقيق المزيد من الفاعلية فى مجال النقل الثقيل، والتى تأتى استجابةً للمتطلبات المتزايدة فى مجال المقاولات والتطوير العمارنى بمصر، ما يضمن حصول العملاء على شاحنات تتميز بخدمه شاقه فعالة، معمرة، واقتصادية فى استهلاك الوقود.

أشار “الطويل” إلى أن إجمالى استثمارات الطرق والكبارى لوزارة النقل فقط التى تم إنجازها خلال الفترة من 2014 إلى 2018، بلغ 32 مليار جنيه، ومن ضمن المشروعات الأساسية كان 900 كيلومتر فى المشروع القومى للطرق، و2000 كيلومتر لتطوير شبكات الطرق، كما تم عمل 6 محاور على نهرالنيل لأول مرة؛ حيث أضافت لشبكة الطرق 75 كيلومتراً، بالإضافة إلى الكبارى العلوية التى بلغت 30 كوبرياً.

وقال إنه مع توسع شبكة النقل فى مصر وزيادة حجم المشاريع بجميع أنحاء الجمهورية، ستكون هناك زيادة كبيرة فى الطلب على شاحنات نقل ذات قوة وإنتاجية ضخمة، كمنتج أساسى لمواكبة أهداف تطوير البنية التحتية.

أضاف أن “رينو للشاحنات” جزء من مجموعة “فولفو”، والتى تعد واحدة من أكبر مصنعى الشاحنات والحافلات والمعدات الثقيلة والمحركات الصناعية والبحرية فى العالم، وتمتلك خبرة كبيرة فى تقنية تصنيع الشاحنات، ما يؤهلها لتقديم نطاق واسع من الشاحنات وخدمات ما بعد البيع التى يتم تصميمها خصيصاً لتتوافق مع المتطلبات المحلية والإقليمية فى مجالات التوزيع، المقاولات، والنقل على الطرق السريعة.

وقال غريغوار بليز، رئيس رينو للشاحنات فى الشرق الأوسط، إن مصر أصبحت خلال السنوات الأخيرة سوقاً استراتيجياً لشاحنات رينو باعتبارها سوقاً محورياً فى الشرق الأوسط.

أضاف أن الطرازات التى تم إطلاقها من استثمارات الشركة الكبرى التى تقدم نطاقاً واسعاً من الخيارات والحلول لمختلف الاستخدامات.

أوضح أن خواص شاحنات رينو للتطبيقات الشاقة تم تصميمها لتفى باحتياجات مشروعات البناء والمقاولات ذات الإيقاع السريع الذى تتمتع به مصر حالياً، ومع ارتفاع تكاليف الوقود، أكد أن الشاحنة من طراز «D» بالتحديد قد أثبتت قدرتها على توفير استهلاك الوقود بنسبة تصل 70%.

أشار إلى أنه فى بداية الشهر الحالى، قامت “رينو” للشاحنات بدعوة 10 من عملائها فى مصر لتجربة شاحناتها الجديدة فى فعاليات Xperience Days 2019، والتى أقيمت فى مملكة البحرين بحضور 450 عميلاً من مستخدمى الشاحنات حول العالم ليخوضوا تجربة فريدة؛ حيث بدأت الفعالية بتجربة القيادة لأحدث طرازات شاحنات النقل للمسافات الطويلة «C» إلى جانب طراز البناء والمقاولات «K»، أعقبتها ورش عمل تناولت حلول النقل المختلفة من رينو للشاحنات، والتى ناقشت خصائص مثل الأمان، تخفيض استهلاك الوقود، خدمات ما بعد البيع، والخدمات التمويلية.

وقال كريم شوقى، العضو المنتدب لشركة تراينجل للمعدات الثقيلة، وكيل شاحنات رينو فى مصر، إن شركة رينو الفرنسية للسيارات رفعت حصة مصر من الشاحنات المصدرة إليها بنسبة 40% مقارنة بالسنوات السابقة.

أضاف أن شركته ستعمل على التركيز على خدمات ما بعد البيع للشاحنات وتوفير قطع الغيار اللازمة وكذلك مراكز الصيانة، وذلك ضمن خطة تطوير تسويق شاحنات رينو فى السوق المصرى.

أوضح أن شركة تراينجل وفرت مركز خدمة وصيانة متكاملاً لشاحنات رينو بمدينة السادس من أكتوبر، موضحاً أن المركز قائم ويعمل بالفعل.

وعرضت الشركة الفئات المختلفة لشاحناتها ومنها شاحنات فئة «D» لأعمال التوزيع بوزن إجمالى يتراوح بين 13 و18 طناً، وبقدرات 190 إلى 280 حصاناً. والشاحنات فئة «C» للمسافات الطويلة وأعمال التشييد بوزن إجمالى يتراوح بين 18 و100 طناً ومحركات بسعات 7 لترات، 11 لتراً و13 لتراً وبقدرات 280 إلى 500 حصان. والشاحنات فئة «K» للنقل الثقيل والإنشاءات الثقيلة والتعدين بوزن إجمالى يتراوح بين 21 و120 طناً (160 طناً تحت ظروف معينة) ومحركات بسعات (11 لتراً و13 لتراً) وبقدرات 330 إلى 500 حصان.

كتب- أحمد حسن عبدالكريم ونور أحمد

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

تقنية جديدة من فولفو

https://www.alborsanews.com/2019/05/02/1199604