منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«شنايدر إليكتريك» تورد أنظمة وحلولاً متطورة لمدينة المعرفة بـ10 ملايين يورو


قال شريف عبدالفتاح، نائب رئيس شنايدر إليكتريك مصر لـ«البورصة»، إن الشركة تتولى، حالياً، توريد مشروع نظم المعلومات لمدينة المعرفة بقيمة 10 ملايين يورو، وتبحث الشركة نقل المبنى الرئيسى لها من التجمع الخامس إلى العاصمة الإدارية الجديدة والتى ستضم أحدث تكنولوجيات مدن المستقبل.

ومن المخطط أن تكون مدينة المعرفة مركزاً إقليمياً للابتكار فى مجال التكنولوجيا المتقدمة والتطويرالعلمى، وتضم كبرى مراكز الأبحاث والتطوير ومراكز التميز والإبداع فى التكنولوجيات المتقدمة مثل إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعى والأنظمة المدمجة، وكذلك قسم متخصص فى تصميم الإلكترونيات.

وأضاف «عبدالفتاح»، أن مساهمة شنايدر إليكتريك فى بناء مدينة المعرفة تأتى للتأكيد على تدعيم مصر بأحدث تكنولوجيات المستقبل وبناء مدن ذكية تحقق الاستدامة فى جميع العمليات الإنتاجية وزيادة الكفاءة.

وستعمل «شنايدر إليكتريك» على توفير جميع الحلول المتطورة من خدمات منصة COStruxure لإدارة مختلف العمليات وإدارة الطاقة النظيفة وتقليل الانبعاثات بأكبر قدر ممكن.

كما ستعتمد المدينة على حلول البنية التحتية المدمجة من شنايدر إليكتريك لإدارة مجموعة كبيرة من الأنظمة المنفصلة فى قطاعات مثل الكهرباء، المياه، التدفئة، التهوية، تكييف الهواء، وقطاع مراكز البيانات والشبكات وإدارة البنية التحتية لمراكز البيانات وغيرها من المرافق الحيوية للدولة وللقطاعات الصناعية، وذلك عن طريق اعتماد التقنيات الذكية لتعزيز كفاءة الاستهلاك وتحقيق مستويات أعلى من الاتصال.

وكشف عن ضخ استثمارات بقيمة 35 مليون يورو فى السوق المحلى خلال عامى 2018 و2019 ليصل إجمالى استثمارات «شنايدر إليكتريك» فى مصر إلى 300 مليون يورو.

وذكر أن الاستثمارات الجديدة تم توجيهها إلى مضاعفة الطاقة الإنتاجية للمصنع التابع للشركة فى مدينة بدر؛ لمواجهة الطلب المتزايد على منتجاتها من الأكشاك والمعدات الكهربائية خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر زيادة إنتاج الشركة بنهاية يونيو المقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/05/07/1201613