منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






4 ملايين جنيه حجم إنفاق “جابان توباكو” على مشروعات التنمية المجتمعية في مصر


قال أيمن العباسى رئيس مجلس إدارة شركة جابان توباكو انترناشيونال إن شركته تؤمن بأهمية القيام بمشروعات التنمية المجتمعية في كافة الدول التي تتواجد بها ومنها مصر، مشيرا إلى أن حجم إنفاق الشركة على مشروعات التنمية المجتمعية في السوق المصرية بلغ حوالي 4 ملايين جنيه.

واضاف العباسى في تصريحات له اليوم أن صناعة السجائر تحكمها مجموعة من اللوائح والقوانين وتوفر الالاف من فرص العمل وتحصل الدولة منها على مليارات الجنيهات في شكل متحصلات ضريبية تدخل خزينة الدولة، مؤكدا أن شركات السجائر لا تشجع المواطنين على التدخين بل إن دورها ينحصر في توفير السلعة.

أوضح أن جابان توباكو دشنت على مدار السنوات الاربع الماضية أربع مشروعات مختلفة للتنمية المجتمعية بمصر وتعاونت فيها مع الجهات الحكومية والمنظمات الخيرية وجميع هذه المشروعات نالت الاستحسان والتقدير من الجهات الحكومية والمواطنيين وحققت الاهداف المرجوة منها.

وأشار إلى أن المجالات التي تناولتها مشروعات الشركة في مجال التنمية المجتمعية بمصر هي مجالات تحسين البيئة ورفع مستوى معيشة المواطنين والرعاية الاجتماعية وتمكين المرأة.

وأشاد العباسي بالجهود التي تبذلها الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية والمواطنيين لدعم مشروعات التنمية المجتمعية، مشيرا إلى أنه يبقى التحدي الحقيقي يتمثل في اختيار المشروع الانسب والافضل والذي سيحقق نتائج ايجابية ملموسة حيث أن هناك قائمة كبيرة من المشروعات المقترحة وعلى الشركة أن تدقق وتدرس كافة المشاريع المقترحة لاختيار الافضل والاحسن.

وكشف رئيس مجلس إدارة شركة جابان توباكو عن أن الشركة ستقوم خلال العام الحالي بتدشين المشروع الخامس للشركة في مجال المسئولية الاجتماعية إلا أنه لم يتم حتى الأن اختيار المشروع الذي سيتم تنفيذه ؛ حيث تعكف الشركة حاليا على دراسة عدد من المشروعات المقترحة لاختيار الأفضل من بينها.

المصدر: أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/05/09/1202516