منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“النقل” تنتهى من تطوير طريق بنها – المنصورة أكتوبر القادم بتكلفة 1.2 مليار جنيه


تعتزم وزارة النقل الانتهاء من أعمال تطوير و رفع كفاءة طريق بنها المنصورة بطول 73 كم وتكلفة إجمالية 102 مليار جنيه أكتوبر المقبل.

قال الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل إن المشروع يتضمن تنفيذ 5 كبارى علوية على الطريق وهى كبارى كفر شكر وصهرجت وبشلا وطنامل واسنيت.

أضاف الوزير أن رفع كفاءة الطريق ستكون ملتزمة بأعلى معايير الجودة والسلامة وتأمين سلامة المرور على الطريق بالتزامن مع أعمال التطوير وتنفيذ الكباري وإزالة كافة المطبات بالطريق التي أنشأها الأهالي ودراسة أماكن وضع المطبات وتصميمها بشكل هندسي.

أوضح أن مشروع تطوير طريق بنها المنصورة يعد استكمالا لرفع كفاءة محاور النقل بمحافظات الدلتا، ويشمل رفع كفاءة وصيانة وإعادة رصف الطريق الحالى، وإنشاء طبقات رصف جديدة ، وجميع أعمال التأمين والسلامة من إنشاء وتطوير دورانات للخلف، وإنشاء الحواجز الخرسانية بالجزيرة الوسطى والأجناب.

وتابع وزير النقل أن المشروع سيخدم حركة انتقال الأفراد ونقل البضائع بين محافظات الدلتا ويربط العديد من المراكز والمدن الواقعة على امتداد مساره كما أن الكبارى التي يتم إنشاؤها وتنفيذها ستساهم في القضاء على الاختناقات المرورية عند المدن الواقعة مباشرة على هذا الطريق الحيوي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/05/12/1203261