منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






التجارى وفا بنك يطلق نادي أفريقيا والتنمية في نسخته المصرية


أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك والتجاري وفا بنك ايجيبت عن إطلاق نادى أفريقيا والتنمية – مصر ، لأول مرة لدعم الشركات والمستثمرين المصريين لدخول السوق الأفريقي، وزيادة التبادل التجاري بين مصر ودوّل شرق وغرب أفريقيا ، وذلك بحضورعدد من كبار المسؤولين بالإضافة إلى مجموعة من السفراء والدبلوماسيين عن دول افريقيا .
واكد محمد الكتاني الرئيس والمدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك – أن النادي هو همزة وصل ومنصة لمد الجسور بين مصر والدول الأفريقية، وفرصة لتحقيق طموحات سوق الاعمال الافريقي وتوفير فرصة لرواد الأعمال الشباب من مصر لمشاركة وتبادل الخبرات واكتشاف شركاء جدد .
من جانبها ، أشارت هلا صقر العضو المنتدب للتجاري وفا بنك ايجيبت – الي أهمية انطلاق نادي افريقيا والتنمية بمصر من أجل تعزيز التعاون الإقليمي والقاري بين دول افريقيا، ومتماشيا مع رئاسة مصر للاتحاد الافريقي هذا العام ، حيث يعمل كمحفز رئيسي للتنمية المستدامة والتطور الاقتصادي في الأسواق الافريقية.
وقالت منى القادرى – مديرة نادي افريقيا والتنمية – بان النادي بهدف الي تعزيز التجارة في افريقيا والترويج للتعاون جنوب – جنوب مدركا للتحديات التنموية التي تواجهها القارة الأفريقية من الناحية الاقتصادية والاجتماعية ومعتمدا على مبدأ التكاتف ومتبنيا رؤية إنسانية للتنمية الاقتصادية .
واكدت ان إطلاق نادي أفريقيا والتنمية بمصر، سيساعد على خدمة الجهات الاقتصادية الفاعلة من أجل المشاركة في تنمية القارة، مشيرة الى ان الفرع هو العاشر الذي يتم إطلاقه ، اضافه الى فروعه بساحل العاج والسنغال ومالي وموريتانيا وتونس والكاميرون والجابون والكونجو والمغرب ، وبالتالي يوفر النادي فرص استثمارية للشركات المصرية للتعرف على الإمكانيات الاقتصادية بالاسواق الافريقية الأخري .


المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/05/13/1203598