منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«تجارية القاهرة»: 25 مليون جنيه تكلفة المرحلة الأولى لـ«نادى تجار المحروسة»


أعلن المهندس إبراهيم العربى، رئيس غرفة القاهرة التجارية عن انتهاء المرحلة الأولى من مشروع إنشاء «نادى تجار المحروسة» بمنطقة التجمع الأول بتكلفة 25 مليون جنيه، وتم استلامها رسمياً.

أوضح أن المرحلة الأولى التى تم الانتهاء منها عبارة عن المبنى الاجتماعى ومبنى البوابة الرئيسية للنادى ومبنى مجمع حمامات السباحة، لافتاً إلى أنها المرحلة الأصعب من مراحل إنشاء نادى تجار المحروسة؛ لأنها تعتبر المراحل التأسيسية للمشروع.

وكشف «العربى»، أنه تم رصد ما يقرب من 70 مليون جنيه للبدء فى المرحلة الثانية التى تتضمن التشطيبات النهائية والمبنى الاجتماعى وحمامات السباحة والملاعب الرياضية والمنطقة الخضراء والحدائق خلال الفترة القادمة وهى مرحلة لا تقل أهمية عن المرحلة الأولى التأسيسية.

أشار إلى أن نادى تجار المحروسة يعتبر صرحاً رياضياً اجتماعياً ترفيهياً مهماً للتجار عندما يتم الانتهاء منه؛ لأنه يعد من ضمن مطالب تجار القاهرة بعد مشروع الرعاية الصحية وما يتبعه من إضافات تفيد التاجر على مستوى أولويات الخدمات التى يحتاجها مثل «بوليصة التأمين على حياته وممتلكاته» التى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة خاصة أنه تم الاتفاق على معظم بنودها بشكل شبه نهائى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/05/13/1204439