منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“غرفة القاهرة”: تشكيل شعبة الأدوات الصحية والسباكة.. عقب الانتخابات


تجهز غرفة القاهرة التجارية لعقد اجتماع موسع لـ250 تاجراً من تجار ومستوردى الأدوات الصحية والسباكة؛ لتشكيل مجلس إدارتها، وذلك عقب الانتهاء من انتخابات الغرف التجارية على مستوى الجمهورية.

علمت “البورصة”، أن التجار اتفقوا فيما بينهم على اختيار فوزى عبدالجليل رئيساً للشعبة، والمهندس متى بشاى، المرشح على عضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة نائباً أول، وهيثم السميح نائباً ثانياً، ولم يتم اختيار السكرتير العام للشعبة حتى الآن.

من جانبه، قال متى بشاى، ممثل تجار منطقة السبتية “بوسط البلد”، إن تجار الأدوات الصحية قد تقدموا بجميع الأوراق المطلوبة إلى الغرفة التجارية بالقاهرة لتأسيس شعبة خاصة بالتجار والمستوردين تحت مسمى “شعبة الأدوات الصحية”، وذلك بعد المعوقات التى واجهتهم حين أصدرت هيئة المواصفات والجودة وهيئة الرقابة على الواردات قراراً يتضمن اعتماد المواصفات الأوروبية على أدوات السباكة “الخلاطات وصنابير المياه والمساطر” الواردة من الخارج.

وأكد على شكرى، نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، أن هناك قراراً وزارياً لتأسيس شعبة الأدوات الصحية والسباكة، وأن الغرفة تبحث عقد اجتماع موسع للتجار؛ لإنشاء “شعبة للأدوات الصحية” بالغرفة عقب الانتهاء من انتخابات الغرف التجارية على مستوى الجمهورية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك

«غرفة القاهرة» على صفيح ساخن

https://www.alborsanews.com/2019/05/14/1203932