منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«إيجيبت لينك» توقع بروتوكولاً لتوفير الخدمات التأمينية لجامعة «عين شمس»


وقعت شركة إيجبيت لينك لوساطة التأمين بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس لتوفير الخدمات التأمينية للجامعة،.

وقال ياسر العالم العضو المنتدب لشركة إيجيبت لينك، إنه بموجب البروتوكول تتولى شركة إيجيبت لينك تقديم الخدمات التأمينية للجامعة ممثلة فى توفير أفضل العروض التأمينية من شركات التأمين العاملة بالسوق سواء بنشاطى الحياة والممتلكات لتوفير خدمات التامين على مبانى الجامعة وطلابها والعاملين بها.

أضاف العالم لـ«البورصة»، أن البروتوكول يهدف لتوفير التغطيات التأمينية لمبانى الجامعة شاملة الكليات والمستشفيات والمدن الجامعية بمحتوياتها من اجهزة ومعامل وغيرها ضد مخاطر الحريق والسطو وجميع اﻷخطار الطبيعية، فضلاً عن توفير تغطيات تأمينات الحياة من إدخار وتعليم وزواج وغيرها لموظفى الجامعة وطلابها.

وأوضح أنه من المقرر ان تقوم الشركة بالبدء فى إعداد ملف تأمينى متكامل من الناحية الفنية والمالية، وتحليل الأخطار المتوقعة للحصول على العروض التأمينية من الشركات العاملة بالسوق.

وقال عبدالوهاب عزت رئيس الجامعة ان البروتوكول يأتى تنفيذا لقرار مجلس الجامعة نهاية ديسمبر الماضى بالموافقة على اعتماد بروتوكول تعاون خدمات وساطة تأمينية مع شركة إيجيبت لينك للوساطة للحفاظ على منشآت الجامعة وتوفير الحماية التأمينية لطلابها.

وفى رد على سؤال لـ«البورصة» حول قيمة الصول الخاصة بالجامعة أفاد عزت أنها انها تتجاوز مليارات الجنيهات رافضاً الكشف عن قيمتها الحقيقة، مضيفاً أنه تم تشكيل لجنة من كلية الهندسة برئاسة جمال حسين أستاذ الدراسات اﻹنشائية، لتقييم اﻷصول والمبانى.

أضاف ان عدد طلاب الجامعة يصل لنحو 265 ألف طالب وطالبة، موزعين على 200 ألف طالب فى مرحلة البكالوريوس والليسانس و35 ألف طالب فى مرحلة الدراسات العليا و30 ألف طالب تعليم إلكترونى، إضافة لهيكل إدارى مكون من نحو 52 ألف من اﻷساتذة والموظفين بالجامعة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/05/16/1204785