منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






محافظ الإسكندرية يناقش سبل ضخ استثمارات جديدة مع “انترسيمنت العالمية”


قال الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، إن المحافظة تستهدف التبادل التجارى وضخ استثمارات جديدة بالمحافظة خلال العام الجارى، وذلك بالتعاون مع شركة انترسيمنت الدولية حيث بلغت حجم مبيعات الشركة سنويًا 10 مليارات دولار.

وأضاف قنصوة خلال اجتماعه مع فلافيو ارديو، الرئيس التنفيذى لمجموعة «إنترسيمنت العالمية» خلال زيارته لمصر، أن المحافظة حريصة على تهيئة بيئة العمل المناسبة لضخ المزيد من الاستثمار ورفع معدل النمو الاقتصادى وآليات سوق العمل بها.

وتعد مجموعة «إنترسيمنت العالمية» من أكبر قلاع صناعة الأسمنت العالمية، حيث تمتلك الشركة 40 مصنعاً حول العالم بطاقة إنتاجية سنويًا تقدر بـ46 مليون طن، وتوظف المجموعة حاليًا حوالى 30.000 شخص فى 19 دولة، وهى المجموعة المالكة لشركة أسمنت العامرية، حيث أنضمت إليها الشركة فى يوليو 2012.

وشدد قنصوة على ضرورة توفير الوقود البديل للمصانع من المخلفات الصلبة والمصادر الأخرى غير التقليدية. وبحث فرص المشاركة الإجتماعية من قبل المجموعة وتوجيها لخدمة الشارع السكندرى، مشيرًا إلى أن أهمية دور المجتمع المدنى فى التفاعل والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للمشاركة الفعلية فى أعمال التطوير ورفع كفاءة الخدمات التى تتم بالمحافظة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


One response to “محافظ الإسكندرية يناقش سبل ضخ استثمارات جديدة مع “انترسيمنت العالمية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/05/17/1204988