منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«الرياض مصر» تسلم 100 وحدة فى القاهرة الجديدة والشروق 2019


«عبدالغنى»: الشركة تستهدف تسويق 250 وحدة سكنية العام الجارى

تخطط شركة «الرياض مصر» للتطوير العقارى تسليم 10 مشروعات عبارة عن عمائر منفصلة تضم 100 وحدة سكنية متنوعة المساحات فى مدينتى الشروق والقاهرة الجديدة خلال العام الجارى.

قال حسام عبدالغنى، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، إن «الرياض مصر» تركز على التنفيذ فى مشروعاتها تحت الإنشاء لتسليمها فى موعدها وتخطط لتسليم 10 عمائر العام الجارى، ضمن خطة التسليمات التى تستهدفها الشركة.

أضاف «عبدالغنى»، أن الشركة تستهدف بيع 250 وحدة فى العام الحالى منها 100 وحدة سكنية فى منطقة الامتدادات فى القاهرة الجديدة.

أشار «عبدالغنى» إلى أن الشركة تطور عدة مشروعات مبان منفصلة فى بيت الوطن والنرجس الجديدة فى القاهرة الجديدة ومدينة الشروق على مساحات تتراوح بين 500 متر مربع و1200 متر مربع.

لفت إلى أن الشركة تطور مينى كومباوند فى بيت الوطن يضم 25 وحدة، وتشمل خطة الشركة مشروعات مماثلة وتمتلك محفظة أراضٍ تكفى لتطوير المزيد من المشروعات خلال الفترة المقبلة ما بين عمارات منفصلة ومينى كومباوند.

وتوقع ارتفاع الأسعار بنسبة 10% فى سوق العقارات العام الحالى فى حالة ارتفاع أسعار المواد البترولية.

لفت «عبدالغنى» إلى أن المنافسة بين شركات التطوير العقارى بمنطقة شرق القاهرة تعد ميزة نسبية للعميل، خاصة أن كل مطور يسعى لتقديم منتج عقارى مختلف يتناسب مع القوة الشرائية للعملاء المستهدفين بجانب إتاحة العديد من المشروعات التى تتيح للعميل الاختيار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/05/20/1205823