منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“أورا” تطور مشروع أبراج زايد باستثمارات 35 مليار جنيه



ساويرس: كنت متخوف من الشغل مع الحكومة

أطلقت شركة أورا للتطوير العقاري مشروع “zed” أبراج زايد على مساحة 165 فدان وباستثمارات 35 مليار جنيه.


ويجمع مشروع ZED الذي تبلغ مساحته 165 فدانًا بين مرافق متعددة الاستخدامات تتنوع ما بين سكني وتجاري وترفيهي في مخططها الرئيسي حيث يقوم بتطوير منطقة الشيخ زايد إلى حي حضاري جديد.


قال المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أورا قائلا: ” نحن في أورا لا نرى أنفسنا مجرد مطورين عقاريين، ودائما ما ننظر إلى مشروعاتنا على أنها موجودة لسد فجوة في السوق فهي مصممة لإحداث الفارق ونشر السعادة ؛ فنحن نتبنى مفاهيم الإبداع والابتكار والإستدامة والتصميم في كل مشروع وهذا ما سيقدمه “ZED” لمدينة الشيخ زايد”.


ومن المقرر أن تفتح حديقة شيخ زايد المركزية أبوابها للمواطنين في 6 أكتوبر القادم، حيث تقع الحديقة على مساحة 65 فدان .

وستقوم شركة أورا بإنشاء 5 الاف وحدة سكنية كاملة التشطيب، بمساحات تتراوح بين 60 إلى 240 متر مربع، كما تقدم شقق خدمية ؛وتنقسم الشقق بحسب عدد غرف النوم ما بين غرفتين أو 3 غرف أو 4 غرف.

كما سيتم تقديم مساحات سكنية أخرى في برجين مترابطين يتكونان من 20 طابقا وغيرها من المباني السكنية متوسطة الارتفاع التي تتألف من عشرة طوابق تطل على المساحات الخضراء المفتوحة.

وقد تم تصميم كافة الأبراج بمشروع “ZED” لتحتوي على جراجات تحت الأرض لجميع السكان لضمان سهولة وقوف السيارات وتجنب حركة المرور في المنطقة.


ويحظى المشروع بـ92 فدانًا من المساحات الخضراء على امتداده بالكامل، وهي مقسمة بين حدائق سكنية خاصة تتيح للسكان الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والمرافق المصممة بأناقة ورقي، كما يتم ربط المراكز التجارية بشارع متطور للمشاة مع متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي لتكون كلها على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام لسكان المشروع.


ومن أجل ضمان أحدث التصميمات في هندسة المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية، قامت شركة أورا بالتعاقد مع شركات عالمية حائزة علي جوائز مثل شركة !Melk وWATG الذين ينفذون رؤية ZED لواجهة معيشية تنبض بالحياة مع شعور حقيقي بروح المجتمع؛ وذلك من خلال توفير أحدث التصميمات في مجال هندسة المناظر الطبيعية والهندسة المعمارية.


وتابع ساويرس “كنت خايف من العمل مع الحكومة، إلا أن المجموعة الوزارية الحالية أزالت تلك المخاوف” ، مضيفا أن ما يميز المشروع أن قطعة الأرض التي يقام عليها هي الأخيرة وسط مدينة الشيخ زايد، إلى جانب قربها من الحديقة المركزية.


ووجه ساويرس الشكر لكلا من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة والمهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، وراندا المنشاوي مساعد الوزير للمرافق، ورجاء فؤاد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التخطيط والمشروعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


5 responses to ““أورا” تطور مشروع أبراج زايد باستثمارات 35 مليار جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/05/24/1207304