منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«كومبيرا» يستهدف جمع 5 آلاف عميل بالعام الأول للإطلاق


تسعى منصة «كومبيرا» لتسويق المنتجات المالية الخاصة بالبنوك وشركات التأمين عبر الإنترنت، التى انطلقت مطلع شهر مايو الجارى إلى إضافة 5 آلاف عميل جديد لمنصتها خلال العام الجارى.

وقال سيد الوراقى، المدير التنفيذى ومؤسس المنصة، خلال العرض التوضيحى الأول لبرنامج تسريع الأعمال فى مجال التكنولوجيا المالية، الذى نظمته startupbootcamp Pridefintech cairo يوم الأربعاء الماضى، إن «كومبيرا» ستعمل على جذب العملاء الراغبين فى الحصول على قروض السيارات، وقروض شخصية، بجانب بطاقات الائتمان، مضيفًا أنه مع بداية العام المقبل ستتيح «كومبيرا» خدمة عروض التأمين على الحياة وعلى الممتلكات.

وأضاف الوراقى، أن الشركة حددت احتياجها إلى 600 ألف دولار كتمويل تأسيسى «italseed cap» وهو ما يعادل تقريبًا %15– %20 تقريبًا من أسهم الشركة الناشئة، وفقًا لتقييم المؤسسين، القائم على التدفقات النقدية المتوقعة خلال الفترة المقبلة، وأوضح المدير التنفيذى ومؤسس منصة «كومبيرا»، أن التطبيق يتيح لكل عميل المقارنة بين الأدوات التمويلية التى تتيحها البنوك وشركات التمويل.

ويرعى برنامج startupbootcamp Pride fintech cairo العديد من المؤسسات والشركات المرموقة منها مؤسسة التمويل الدولية، وفاروس القابضة، وبنك الإسكندرية، والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولى وفيزا وأيادى، وأكاديمية سند لريادة الأعمال، وبنك تنمية الصادرات المصرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/05/26/1207676