منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«أوسكار مصر» تستثمر 35 مليون جنيه فى إنشاءات مشروعاتها 2019


تخطط شركة «أوسكار مصر» للاستثمار العقارى لاستثمار 35 مليون جنيه فى إنشاء عدة عمارات فى مدينتى القاهرة الجديدة والشروق العام الجارى.

قال الدكتور محمد بحيرى، رئيس مجلس إدارة أوسكار مصر، إنَّ الشركة تركز على التنفيذ فى مشروعاتها الحالية، وتخطط لتوجيه الاستثمارات ﻷعمال الإنشاءات التى تنفذها الشركة بمشروعاتها.

أوضح أن محفظة الشركة تشمل مجموعة من المشروعات بإجمالى استثمارات 100 مليون جنيه عبارة عن عمارات منفصلة بمدينتى الشروق والقاهرة الجديدة، وتستهدف الشركة مضاعفة حجم استثماراتها خلال العامين المقبلين.

أضاف «بحيرى»، أن الشركة تطور مشروعات منفصلة بمدينة الشروق بإجمالى 50 وحدة بمساحات تتراوح من 129 إلى 350 متراً مربعاً، ويجرى استكمال المراحل النهائية للبناء، وتتراوح مساحة أراضى المشروعات من 900 إلى 1000 متر مربع.

لفت «بحيرى» إلى أن الشركة تمتلك حزمة المشروعات فى القاهرة الجديدة بإجمالى 80 وحدة سكنية تتراوح مساحاتها بين 112 و360 متراً مربعاً تتركز فى منطقة بيت الوطن بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، وتتراوح مساحة الأراضى المنفصلة بين 600 و800 متر مربع.

قال «بحيرى»، إن الشركة تخطط لضم بعض أراضى العمارات المنفصلة، وتركز على مدينة القاهرة الجديدة، على أن تتنوع أماكنها للحفاظ على التنوع المكانى والسعرى للمشروعات.

توقع «بحيرى»، أن ترتفع الأسعار بنسب ما بين 15 و20% خلال العام الجارى، وهى الزيادة الطبيعية سنوياً مع زيادة التكلفة وارتفاع الطلب ومن غير المتوقع حدوث طفرات على غرار الفترة التى أعقبت تحرير سعر صرف الجنيه أمام الدولار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/05/26/1207889