منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“النسيجية” تفاوض “الأهلي” لتمويل استيراد الماكينات بفائدة مخفضة


“البحيري”: 65 شركة تشارك في معرض “إتما” لاستيراد الماكينات الشهر المقبل

تفاوض غرفة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات، البنك الأهلي المصري، لتوفير التغطية الائتمانية للشركات أعضاء الغرفة، لاستيراد الماكينات بفائدة مخفضة.

قال خالد البحيري، المدير التنفيذي للغرفة، إن تلك التغطية الائتمانية ستكون لحوالي 65 شركة ستشارك في معرض “إتما” للماكينات والمعدات الذي سيقام في إسبانيا خلال الفترة من 20 إلى 26 يونيو المقبل.

وأضاف لـ “البورصة” أن توفير التغطية الائتمانية للشركات سيساهم في خفض تكلفة الاستيراد، خاصة في ظل ارتفاع الفائدة على الاقتراض في البنوك.

وأشار إلى أن الشركات المشاركة في المعرض تعمل على إنهاء إجراءات المشاركة في المعرض، بالتنسيق مع الملحق التجاري في إسبانيا.

و يعد معرض “إتما” لماكينات الغزل والنسيج، الأكبر من نوعه في العالم، حيث يقام كل 4 سنوات فى إحدى الدول الأوروبية.

وذكر البحيري أن مشاركة الشركات المصرية في المعرض يعود إلى رغبتها فى التوسع بمصانعها ورفع طاقاتها الإنتاجية، وإضافة خطوط إنتاج جديدة خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد المرشدى، رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات، في تصريحات سابقة لـ “البورصة” إن المشاركة في المعرض تتيح للشركات مواكبة كافة التطورات التكنولوجية فى مجال الغزل والنسيج.

ولفت إلى أن مشاركة عدد كبير من الشركات المصرية فى القطاعين العام والخاص، يعد مؤشرًا جيدًا على زيادة الطاقة الإنتاجية للمصانع خلال المرحلة المقبلة من خلال تحديث ماكيناتها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/05/26/1207910