منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





مشاركة 1977 مركز شباب في اليوم المصري للشباب والرياضة


أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن مشاركة 1977 مركز شباب في حفل ختام الأنشطة الثقافية والدينية والفنية والرياضية بمراكز الشباب ، والذي يقام الخميس المقبل الموافق 30 مايو الجاري تحت شعار ” اليوم المصري للشباب والرياضة” في كافة محافظات الجمهورية .

وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أهمية توحيد حفل ختام الأنشطة لتوضيح الدور الذى تقوم به مراكز الشباب فى تحقيق السياسة العامة للدولة، مشيرا إلى أن مراكز الشباب هي المؤسسة الوحيدة التي تتعامل مع الإنسان بمختلف مراحله العمرية والاجتماعية والدينية والثقافية والتعليمية ويقام.

وأوضح صبحي أن تنوع الأنشطة فى مراكز الشباب من شأنه الوصول إلى فئات متنوعة من المجتمع ، حيث يوجد بمراكز الشباب شعب متخصصة تم إنشاؤها لخدمة فئات محددة مثل شعبة أندية الفتيات والمرأة وأندية الطلائع وأندية التطوع وبرلمان الشباب بالإضافة الى مدارس الألعاب وغيرها.

وأشار الوزير الى أن اليوم المصري للشباب والرياضة تم إطلاقه اعتبارا من مايو الحالي مع التوجيه بتوحيد حفل ختام الأنشطة بشكل شهري ، مضيفاً أنه تم تكليف مراكز الشباب بضرورة استخدام الأساليب التكنولوجية في التواصل مع الشباب حيث تم إنشاء صفحة لكل مركز شباب على مواقع التواصل الاجتماعي يتم من خلالها الإعلان عن الانشطة قبل تنفيذها وتوثيق الأنشطة بعد التنفيذ .

ويشارك في أنشطة مراكز الشباب ما يقرب من 26 ألف فرقة رياضية وفنية وثقافية ودينية ، و366 ألف مشارك من 1977 مركز شباب من 27 محافظة ، وتحتل محافظة بني سويف أعلي نسبة مشاركة بـ73116 ألف مشارك تليها محافظة شمال سيناء بـ41650 ألف مشارك ، فيما جاءت مراكز شباب البحر الأحمر الأقل مشاركة بأ690 مشاركا تليها مراكز شباب بورسعيد بـ 768 مشاركا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/05/29/1209352