منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




26 راعيًا لكأس الأمم الأفريقية 2019


“لاجاردير” تنتظر عوائد مالية كبيرة من البطولة.. والرعاة المحليون يتواجدون للمرة الأولى منذ 2006

قالت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، إن 26 شركة سترعى البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

وترعى 8 شركات تابعة للشريك التسويقي للاتحاد الأفريقي “الكاف” البطولة أقليميا، وهم “توتال” الراعي الرسمي للبطولة، وفيزا، وأورانج، ووان اكسبيت، وكونتيننتال، وجيلياد وياماها، وتيميز.

وعلى المستوى المحلي ستتواجد 26 مؤسسة وشركة، هم وزارة السياحة، وهيئة البريد، ومصر للطيران، وبنك التعمير والإسكان، وأوبو، وإيديتا وزاد العقارية، وبيبسي وشيبسي، وتايجر، وسنكرز، ومولتو، وأمريكانا، وسويفل، ورو، وداساني، وبيتي، وبريزينتيشن سبورت.

قال إدريس عكى الرئيس الإقليمي للشركة الراعية للاتحاد الأفريقي “لاجاردير”، إنه ينتظر عائد مالي أكبر في بطولة أمم إفريقيا 2019 بمصر، من كل البطولات السابقة، متعهدا بأن حفل افتتاح البطولة في مصر سيكون الأفضل في التاريخ، مشيرا إلى أن الحكومة المصرية تبذل مجهودا كبيرا لنجاح البطولة، وسيتم بنفس القوة حتى انطلاق البطولة.

وأضاف عكى في حفل الإعلان عن رعاة البطولة: “نجاح البطولة هو نجاح لمصر والاتحاد الافريقي ككل، والقارة السمراء بشكل كامل، وهدفنا المشترك هو نجاح البطولة لمصر، ولا توجد بلد في افريقيا بالكامل يمكنها تجهيز للبطولة في ثلاثة اشهر فقط”.

وتابع: “بطولة 2006 التي اقيمت بمصر كانت مميزة للغاية، لقد عاصرتها هنا في القاهرة، ونتمنى ان تكون بطولة 2019 في نفس المستوى، وكل العاملون في البطولة يعملون بكل طاقتهم”.

وأردف: “سعيد بتواجد رعاة محليين وإقليميين في بطولة 2019، ولايزال العمل التسويقي مستمر، وسيكون هناك رعاة جدد حتى انطلاق البطولة، وسوف يتم توزيع الدخل على كل الاتحادات المشاركة”.

وقال: “نتمنى عودة العائلات المصرية إلى المدرجات كما حدث ذلك من قبل في عام 2006 ، خاصة في اللقاء النهائي الذي أقيم بين مصر وكوت ديفوار، أريد مشاهدة الجمهور المصري في مدرجات بطولة 2019 بنفس القوة”.

وشدد على أنه لا توجد دولة في العالم تستطيع أن تنظم بطولة مجمعة بمشاركة 24 منتخبا خلال 3 أشهر فقط، وهو أمر ليس بجديد على مصر العملاقة.

أشار إلى أنه منذ بطولة كأس أمم إفريقيا 2006 في مصر لم يشارك في رعاية أي بطولة رعاة محليون وعاد الرعاة في النسخة المقبلة وهو أمر رائع من وجهة نظره.

وقال محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية، ورئيس لجنة التسويق ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر، إنه عمل طويلا خلال الفترة الماضية للتعاقد مع عدد كبير من الرعاة للبطولة التي تحتضنها مصر والتي تنطلق الشهر المقبل.

وأشار إلى أن هناك بعض العملاء كان لديهم حرص كبير على التواجد في البطولة ومنهم مصر للطيران، مشددا على أنه كان يتمنى تواجد بنك الإسكان والتعمير في البطولة، وكذلك البريد المصري لأنه لم يكن متوقع تواجده في البطولة ولكنه تواجد في النهاية، وأكد أنه كان متأكد من تواجد “oppo” وامريكانا في البطولة ورغبتهم في دخول السوق الرياضي.


لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/05/30/1209640