منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






الزمالك يسلم لاعبيه 100 ألف جنيه نصف مكافأة الكونفيدرالية


صرف مجلس إدارة نادى الزمالك مبلغ 100 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق، والتي تعد نصف مكافأة الفوز بلقب بطولة الكونفيدرالية الأفريقية التى توج الفريق بلقبها على حساب فريق نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح.

وقررت إدارة الزمالك صرف المبلغ نقدًا لجميع اللاعبين، على أن يتم تأجيل الجزء الثانى من المكافأة عقب انتهاء بطولة الدورى العام، الذي سيستكمل عقب انتهاء كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

وربطت إدارة القلعة البيضاء الجزء المتبقى من المكافأة بالتتويج بالدورى الذى يحتاج الفريق لتحقيقه للفوز بمبارياته الثلاث المتبقية أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي، على أن يحصل كل لاعب بالفريق على مكافأة خاصة حال تحقيقه، بالإضافة للنصف الثانى من مكافأة الفوز بالكونفيدرالية التي تنص لائحة مكافأة الفوز بها على حصول كل لاعب بالفريق على مبلغ 200 ألف جنيه.

ويحصل الزمالك على مبلغ 1.25 مليون دولار من الاتحاد الأفريقى (كاف) مكافأة الفوز بالبطولة التى حققها للمرة الأولى فى تاريخه.

وكان الزمالك قد صرف 100 ألف جنيه لكل لاعب مكافأة التأهل للمباراة النهائية بعد تخطى النجم الساحلى التونسى فى مباراة الدور قبل النهائى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/06/09/1211004