منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






النقل توقع عقود مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة و6 أكتوبر الشهر الجارى


تعتزم وزارة النقل توقيع عقود مشروع مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة ومونوريل 6 أكتوبر مع تحالف «بومباردييه- المقاولون- أوراسكوم»، الفائز بتنفيذ المشروع نهاية الشهر نهاية الجارى.
وعقد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل اجتماع مع تحالف بومبارديه لبحث الالتزام بالجدول الزمني لمشروع مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة ومونوريل 6 أكتوبر .
وقال الوزير أن المشروع سيمثل نقلة نوعية كبيرة في مجال النقل والمواصلات في مصر مؤكدا على استمرار المباحثات بين اللجنة الفنية للمشروع مع التحالف الفائز بصفة يومية لانهاء التفاوض على كافة النقاط.
وبحث وزير النقل التعاون في مجال السكك الحديدية حيث عاينت شركة بومباردييه الحالة الفنية لعدد من جرارات السكك الحديدية والتي تحتاج إلى الصيانة ورفع الكفاءة.
أشار الوزير الى الاتفاق على سرعة التعاون المشترك لإصلاح واعادة تأهيل 40 جرار ايدترانس تحت اشراف مهندسين وخبراء من شركة بومباردييه وبايدي العمالة المصرية التي سيتم نقل الخبرات اليها وبإستخدام قطع الغيار الاصلية لهذه الجرارات مع تجهيز مكان اضافي بورش ايرماس بالسبتية لاجراء العمرة لهذه الجرارات .
واتفق وزير النقل مع وممثلى شركة بومباردييه على اجتماع دوري اسبوعي لدفع معدلات التنفيذ في المشروعات المشتركة مع استعراض ما تم استعراض الفرص الاستثمارية في مجال السكك الحديدية التي يمكن التعاون من خلالها بين الجانبين مثل المرحلة الاولى من مترو ابوقير الكهربائي بطول ٢٢ كم والقطار الكهربائي بين مدينتي المنصورة والمنصورة الجديدة بطول٥٠ كم .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/06/13/1212981