منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






18 مليار يورو مبيعات فيليبس العالمية للرعاية الصحية


مناقشات مع «الصحة» لتوريد أحدث الأجهزة لعلاج مرضى القلب

حققت شركة رويال فيليبس للرعاية الصحية مبيعات بقيمة 18.1 مليار يورو بنهاية العام الماضى.

وأعلنت شركة فيليبس، اليوم، عن إطلاق اثنين من أحدث الحلول والابتكارات فى مجال تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية بالسوق المصرى. وقال إياد الطيب، الرئيس التنفيذى لشركة فيليبس مصر، إنه مع تزايد الضغوط على قطاع الرعاية الصحية فى مصر بصورة مضطردة، أصبح على أطباء القلب المصريين عبء القيام بفحص أكبر عدد من مرضى القلب خلال وقت ضيق.

أضاف «الطيب»، خلال كلمته التى القاها، أن «فيليبس» أعلنت عن تكنولوجيا جديدة للرعاية الصحية النقاب عن EPIQ CVx الذى يمثل نظاماً فائق التطور للموجات فوق الصوتية المتخصصة فى تصوير شرايين القلب.

أوضح أن جهاز EPIQ CVx للموجات فوق الصوتية يتيح أدوات تشخيصية متطورة ومبتكرة لأطباء القلب، خاصة أن هذه الحلول تم تصميمها بهدف زيادة دقه التشخيص الطبى، وتبسيط إجراءات تشخيص أمراض القلب.

وتشير الإحصائيات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية إلى أن أمراض القلب تمثل السبب الرئيسى والأول للوفاة فى مصر؛ حيث تُعد أمراض القلب مسئولة عن 46% من إجمالى عدد الوفيات فى البلاد.

ولفت «الطيب» إلى طرح فيليبس نظام Lumify الذى يمثل أول نظام للموجات فوق الصوتية قائم على تطبيقات الأجهزة المحمولة.

يعمل النظام الجديد على توسيع نطاق الانتشار وحجم الاستفادة من تطبيقات الموجات فوق الصوتية لتضم شبكة أوسع من مقدمى خدمات الرعاية الصحية باستخدام تكنولوجيا الهواتف المحمولة.

وتابع أن هناك تفاوضاً مع وزارة الصحة لتوريد تلك الأجهزة، ولكن الأمر لا يزال قيد المناقشات، لافتاً إلى أن فيليبس على استعداد لتلبية احتياجات السوق المصرى كاملاً.

أشار الرئيس التنفيذى لشركة فيليبس مصر إلى مركز الدكتور مجدى يعقوب لعلاج أمراض القلب الذى يعد إحدى أبرز المنشآت الطبية التى حصلت على تلك التقنيات الجديدة من الشركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصحة فيليبس

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/06/17/1214658