منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“كأس الأمم الأفريقية” تنعش الطلب علي الفراشة والأمن والحراسة


انتعش الطلب علي محال “الفراشة” وشركات الأمن والحراسة فإ إطار استعدادات المقاهى العامة والكافيهات والميادين لاستقبال المشجعين لمبارات كأس الامم الافريقية المقامة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتي 19 من الشهر المقبل .

قال محمد فوزي رئيس شعبة الفراشة بغرفة القاهرة التجارية، إن سوق الفراشة شهد رواجاً ملحوظاً من قبل أصحاب المقاهي أستعداد لفاعليات بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتيى ساهمت في انقاذ السوق من حالة الركود التي يعاني منها .

قال مصطفي الهليلي رئيس شعبة الفراشات بالغرفة التجارية بالقليوبية أن محلات الفراشة قامت بتجهيز الكراسي والترابيزات والبوبات التي تحتاجها المقاهي والكفيهات لاستقبال الجمهور.

تابع أن التأجير يتم بحسب عدد المباريات حيث تتراوح أسعار الكراسي خلال اليوم الواحد بين 2 و15 جنيهاً حسب قدره أختيار المقهي سوء شعبي أو كافية بينما الترابيزات يتراوح سعرها بين10 و15 جنيهاً.

وأضاف”الهليلي” إلي أن بعض المقاهي ترغب في تخصيص مكان أمام المقهي وهذا يتم باستخدام ما يسمي “بالباكية”و مساحتها “5 متر * 5متر” حيت يتراوح سعر ” الباكية الواحده ” بين 300 و350 جنيها و يتم تحديد التكلفه وفقا لحجم المساحة المراد تخصيصها.
وقال محمد امبابي رئيس شعبة الفنادق والمقاهى والمنشات السياحية بغرفة الجيزة التجارية بالجيزة إن المقاهي أستعددت من خلال الاشتراك مع شبكة قنوات الخاصة ببث المباريات وزيادة عدد شاشات العرض والكراسي للاستيعاب اعدد المتابعين.
وأشار الي أن من المتوقع أن تساهم البطولة في زيادة الحجوزات الفندقية وأرتفاع نسبة الاقبال ومساهمة في جذب مزيد من السياح لمتابعة المباريات .

وقال علي حجازي عضو شعبة المقاهي بغرفة الجيزه التجارية، أن يستهدف تاجير ما يقرب من 35 و و70 كرسي مع زياده عدد الترابيزات و الشاشات لاستيعاب أعداد المتابعين خلال فعاليات البطولة التي تشارك بها مصر خلال شهري يونيوالجاري ويوليو القادم.

وأوضح أن يتم تخصيص مساحة للأسر لمتابعة المباريات بجانب المساحة المخصصة للشباب حيث أن هذا الحدث فرصة لزياده حجم إيرادات المقهي وزيادة حجم “البقشيش” للعمال خلال هذه الفترة.

وقال وائل البسيونى ،عضو شعبة الحراسة بغرفة القاهره ورئيس شركة الماسة للأمن ،يوجد زيادة في الطلب على أفراد الأمن لتأمين الفنادق والأماكن التى بها مشاهده المباريات , وتختلف رواتب افراد الامن وفقا لمهاراتهم والموقع المستهدف تأمينه وتتراوح بين 2000 و 2500 جنيها شهريا  .

وأوضح سيد فهمى رئيس مجلس اداره شركة العروبة للأمن والحراسة، أن الشركة تدرب أفراد الأمن بأحد معاهد الشرطة لتأمين الفنادق والقرى السياحية.

وأشار إلى أرتفاع رواتب أفراد الأمن بنحو 500 جنيه , مقارنة برواتب العام الماضى فى ظل زيادة الطلب في الفنرة الاخيرة على عمليات التأمين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/06/18/1215031