منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«بالطو» تقترب من إطلاق التطبيق الإلكترونى


أبوالنصر: الجولة الاستثمارية الثانية للشركة بعد 18 شهراً 

تعتزم شركة «بالطو» المتخصصة فى الحجوزات الطبية إطلاق تطبيقها الإلكترونى قبل نهاية العام الحالى على الهواتف التى تعمل بأنظمة «أندوريد» و«IOS»، ووضعت الشركة خطة بعد 18 شهرا للحصول على جولة استثمارية ثانية، بعد حصولها على استثمارات بقيمة 4 ملايين جنيه من شركتى «عبورلاند» و«عابدين فارما» فى أول جولة استثمارية لها.

قال الدكتور عمر أبوالنصر الرئيس التنفيذى شركة «بالطو» لـ«البورصة»، إن منصته تعتزم إطلاق التطبيق الإلكترونى عبر الهواتف التى تعمل بأنظمة «آندوريد» و «IOS»، قبل نهاية العام الحالى.

وأضاف أن لدينا حاليا 100 ألف متابع على صفحة «فيس بوك» وسيتم إطلاق الموقع الإلكترونى قريبا.

وكانت «بالطو» قد حصلت على أول استثمار بقيمة 4 ملايين جنيه من شركتى «عبور لاند» و«عابدين فارما»، مقابل %33 من حصة الشركة.

وأضاف: «هذه الحصة ليست كبيرة ولن تؤثر فى الحصول على استثمارات جديدة، ويمكن للمستثمرين المحتملين فى الفترة المقبلة الحصول على نسبة من حصة الشركة، وسيتم استغلال هذه الاستثمارات فى تطوير البوابة الإلكترونية الخاصة بنا، وإطلاق تطبيق إلكترونى قبل نهاية العام الحالى».

وتعد «بالطو»، منصة رقمية توفر مقالات ومقاطع فيديو طبية ذات فائدة، وتعريف بيانات مقدمى الخدمات الطبية كالعيادات الطبية وأماكن الأطباء التى يحتاج إليها المرضى.

وتوفر المنصة أيضاً، النصائح والمعلومات الطبية التى تساعد على تحسين نوعية الحياة وجودتها والتعرف أكثر على الأطباء المحيطين.

وجميع المحتويات المتاحة على المنصة تجرى مراجعتها طبياً من قبل المتخصصين.

قال أبوالنصر، إن عرض هذه المحتويات يمنح الثقة بشكل أكبر للمريض، وتحديد واختيار الطبيب الذى سيتعامل معه بعد مشاهدة الفيديوهات، وحل مشكلة تواجه قطاع عريض من المرضى وهو عدم اختيار طبيب التخصص المناسب لحالته.

أضاف أن الحصول على جولة استثمارية ثانية سيكون بعد 18 شهراً على الأقل، إذ كانت الجولة الاستثمارية الأولى خلال شهرين فقط.

واستبعد أبوالنصر، التوسع فى الأسواق الخارجية سواء أفريقيا أو الخليج العربى فى الوقت الحالى، موضحاً أن السوق المصرى من الأسواق الكبيرة جدا ويحتاج إلى مزيد من الخدمات التى يقدمها «بالطو».

كما أنه لم تتم تغطيته بشكل كاف.

وأضاف أن من ضمن خطة الشركة، التوسع فى محافظات الصعيد والقناة لتحقيق انتشار جغرافى أكبر.. والمنصة بدأت عملها منذ 18 شهراً، ولديها حالياً 150 طبياً.

وأشار إلى أنه يستهدف جذب ما بين 800 و1200 طبيب فى فئة “البريمير”، وبين 2000 و3000 طبيب فى قائمة «الفرى».

والشركة لن تحصل على أى عمولات نهائياً من الدكتور أو المريض مقابل تنفيذ عملية الحجز، وهو ما يعظم انتشارها وتحقيق معدلات نمو بشكل سريع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/06/19/1215166