منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






تطبيق “Vetwork” للخدمات البيطرية يفاوض مستثمرين لجذب تمويل بـ 500 ألف دولار


“عزونى”: تنفيذ 1700 زيارة ونتواجد فى “القاهرة” و”الساحل الشمالى” و”العين السخنة”

يسعى تطبيق”Vetwork”، المتخصص فى الخدمات الطبية البيطرية، لجذب تمويل بقيمة 500 ألف دولار عبر مستثمرين جدد، وحصل التطبيق في وقت سابق على استثمار بقيمة 50 ألف دولار من الصندوق الاستثمارى ومسرعة النمو “500 start up“ .

وقال فادى عزونى، الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي التطبيق، إن “Vetwork” منصة تقوم بتوصيل أصحاب الحيوانات الأليفة بمقدمي خدمة الرعاية الصحية للحيوانات.

أضاف أن التطبيق يضم حالياً 30 طبيباً بيطرياً، ويتم تقديم جميع الخدمات لمكان صاحب الحيوانات الأليفة أينما كان ومتى احتاج إليها، وتختلف الخدمات من فحص عادي للتطعيمات أو حالة طوارئ أو جلسة تصفيف.

أشار إلى أن التطبيق تم استخدامه في تنفيذ 1700 زيارة حتى الآن، منها 800 زيارة خلال شهر أبريل ومايو الماضيين، منوهاً إلى أن التطبيق يعمل فى القاهرة والجيزة والساحل الشمالى والعين السخنة.

أوضح مؤسس التطبيق أنه طبيب بيطرى ويعرف جيداً معاناة أصحاب الحيوانات الأليفة، في البحث دائماً عن الأطباء البيطريين الجيدين وخدمات أخرى لحيواناتهم الأليفة.

أضاف عزوني: نتأكد من أن جميع مقدمي الخدمة مؤهلون من خلال عملية اعتماد حيث يمر جميع مقدمي الخدمة عبر اختبارات متعددة عبر الإنترنت للتأكد من حصول عملائنا على أفضل خدمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/06/19/1215658