منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“جوجل” تخطط لمساعدة 200 ألف شركة مصرية في التواجد على الإنترنت


قال هشام الناظر ، مدير عام شركة “جوجل” في مصر، إن أولوياتنا في مصر تركز على الشركات والشباب وتحسين مهارتهم الرقمية وكذلك المستخدمين.

أشار أنهم خصصوا فريق لمصر لتحسين تجربة المستخدمين في مصر عن استخف منتجات جوجل. محرك البحث جوجل من أكثر المنتجات المستخدمة في مصر ، وتعد الوظائف والرحلات ومباريات كرة القدم هي أكثر المميزات التى حسنتها جوجل في محرك البحث الخاص بها في مصر وذلك تماشيا مع توجهات استخدام المصريين.

كذلك تم إطلاق مساعد جوجل الذكي باللهجة المصرية في ابريل الماضي، وبذلك يمكن للمصريين توجيه أي سؤال لمساعد جوجل وسيفهم لهجتهم ويرد عليهم باللغة العربية الفصحى.

كذلك نعمل على دعم تواجد الشركات المصرية على الانترنت ونخطط لمساعدة 200 ألف شركة مصرية في التواجد على الإنترنت وذلك من خلال زيادة الوعي بأهمية وجود موقع لهم على الانترنت وإطلاق برنامج جديد اسمه اد وورد اكسبريس بالعربي لتبسيط إطلاق حملات اعلانية على الانترنت بشكل مبسط.

اضاف نخطط لتحسين المهارات الرقمية للشباب المصري، وبدأنا ذلك من خلال برنامج مهارات جوجل والذي يحوي معلومات وتدريبات على التجارة الإلكترونية والتسويق الالكتروني وغيرها من للمهارات الرقمية ، وحتى الآن خلال عام واحد دربنا 40 ألف شاب نصفهم من النساء. ونخطط زيادة عدد المتدربين الى 100 ألف شخص.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/06/24/1217096