منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«يونيفرسال» تعتزم مضاعفة حجم أسطولها خلال العامين المقبلين


تستهدف «يونيفرسال» لخدمات النقل والدعم اللوجيستى، فى خطتها الاستثمارية خلال العامين المقبلين مضاعفة حجم أسطولها فى مصر بالإضافة إلى زيادة حجم أعمالها فى السوق الملاحى فى مصر.

قال هشام الدهشان، الرئيس التنفيذى لشركة «يونيفرسال» لخدمات النقل والدعم اللوجيستى، إن الشركة شهدت ارتفاعًا فى مضاعفة قاعدة عملائها ومعالجة الصناعات الجديدة خلال العام المنقضى، وذلك من خلال تنفيذها مشروعات وأبرزها توليد الطاقة والطاقة المتجددة والنفط والغاز والبنية التحتية، متوقعًا أن تصبح «يونيفرسال» من أكبر ثلاث شركات نقل ثقيل فى مصر خلال العامين المقبلين.

وأضاف، أن «يونيفرسال» تسعى لتوسيع حجم مشروعاتها خلال العام الجارى حيث أن الشركة تغطى جميع أنحاء أوروبا كما أن لديها مشروعات فى 20 دولة مختلفة، بالإضافة إلى أن مكتبها الرئيسى فى ألمانيا.

وأوضح الدهشان فى حوار لـ«لوجيستك»، أن الشركة شهدت تراجعًا فى حجم الشحنات نظرًا لتراجع حجم المشروعات البنية التحتية الكبرى خلال العام الماضى والحاضر، موضحًا أن «يونيفرسال» قامت بتنفيذ العديد من المشروعات أقل حجمًا، لمحاولة تقليل حجم تراجع الأعمال خلال العام الجارى.

وتابع، أن سوق الملاحى المصرى يعد السوق جذاب وواعد ويوفر فرص استثمارية جيدة لذلك تستهدف «يونيفرسال» زيادة حجم أعمالها نظرًا لردود الفعل الإيجابية من عملائها.

وأكد الدهشان، أن منطقة قناة السويس الاقتصادية الجديدة تعد مشروعًا واعدًا لشركات الملاحية لذلك تسعى «يونيفرسال» لضخ المزيد من المشروعات من خلال عملائنا النشطين المتواجدين بالمنطقة، حيث أن تنمية إقليم محور قناة السويس يساهم الشركة فى زيادة عدد عملائها بالإضافة إلى إبرام المزيد من الصفقات.

وتعد المنطقة الاقتصادية من أبرز الفرص الاستثمارية فى السوق المصرية، حيث تساهم فى الاستفادة من الاستثمار الأجنبى، وتطوير الصناعات والحصول على العملة الأجنبية.

وأشار إلى أن، من أبرز المعوقات الذى يشهدها قطاع النقل مُمثلة فى تفاوت أسعار رسوم الطرق، الأمر الذى ينعكس سلبًا على حجم اﻷعمال الشركة، نتيجة عدم وجود تعريفة محددة لحساب تكلفة النقل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/06/25/1217770